مجلس الوزراء : رفع سعر الدواء.. في صالح المواطن البسيط
زيادة أسعار الأدوية

قال اليوم المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء السفير “حسام القاويش”، أن موافقة الحكومة لبعض شركات الأدوية على ارتفاع سعر بعض الأدوية، يساعد بشكل كبير على توفير احتياجات المريض البسيط  من  الأدوية اللازمة لعلاجه.

و أضاف حسام من خلال مداخلة  هاتفية ببرنامج ” يوم بيوم”، و المذاع على قناة ” النهار اليوم”  مساء الاثنين، أن الحكومة وافقت على زيادة أسعار الدواء التي تقل عن 30 جنيهاً 20%، و ذلك بعد إحجام تلك الشركات عن إنتاج الأدوية وتعطيش السوق، مما اضطر الكثير من المواطنين لشراء الأدوية البديلة المستوردة مرتفعة السعر.

و تابع حسام أن قرار مجلس الوزراء المصري سيساعد الشركات على إنتاج أنواع كثيرة من تلك الأدوية المحلية، رخيصة السعر بدلاً من الأدوية المستوردة، لتقليل العبء على الموطن البسيط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجو عرض هذا التعليق – وبلاش جبن – هذا معناه قله زوق وعدم اخلاق + وقاحة ….

  2. السيد حسام قاويش انت ومجلس الوزراء – اين الرقابة – ماهى وظيفة رئيس الوزراء – هل خرج من مكتبة وراح اى شركة – سبحان الله السيد ابراهيم محلب كان مكوك اقسم بالله مدخلت مكتبة غير مرتين او اربع مرات وطول الفترة زى المكوك وكان عامل شغل صح الصح – يتضح انه مش نافع – يأتى واحد ربوط فى الكرسى عندى احساس انه سيستمر حتى الشعب مايتشل – وفى النهاية ادوية علشان الغلابة بنزود سعرها فى صالح الشعب – السؤال هو الشعب اهبل ولا عبيط ولا بريالة – اننى ارجو هذه الحكومة ان تقدم الاستقالة وفورا وحالا وفى التو واللحظة – لانها غير جديرة بالشعب – اننى اطلب من شريف اسماعيل الاستقالة لانه مش عارف ولا فاهم حاجة – ارجو عودة ابراهيم محلب ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.