تكريم الطالب صاحب عبارة “أمي ماتت ومات معها كل شئ” بالصف الخامس الإبتدائي
ماتت أمى ومات معها كل شىء

لا شك بأن الكلمات قد تصنع المعجزات، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة من ورقة إجابة إحدى طلاب الصف الخامس الابتدائي، فقد كتب في إجابة سؤال التعبير بامتحان اللغة العربية مقولة: “أمي ماتت .. ومات معها كل شئ”، جاهلاً إعجابها للكثير ممن قرؤوها.

يذكر أنه متأثر جداً، حيث توفيت أمه من فترة قصيرة، هذا وجدير بالذكر أنه أجاب علي السؤال ” للأم فضل عظيم على أبنائها.. اكتب في هذا الموضوع موضحاً فضل الأم عليك وواجبك نحوها”، فد أجاب إجابة لم يسبق لأي تلميذ إجابتها،  فكتب بالورقة “ماتت أمي ومات معها كل شيء”.

قرر الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، تكريم الطالب محمد عبد الكريم حسن، 11 سنة، طالب  بالصف الخامس، ومنحه شهادة تقدير لترفع من روحه المعنوية، جدير بالذكر تم منحه 11 من 14 في السؤال الأول من الورقة الامتحانية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لمثل تلك الملفات النادرة الأدبية بعمق، فأنت جاهز وفورا
    بتطبيق Web Conversion Suit معك على الأندرويد وهو تطبيق الحقيقة متعدد المهام وجاهز تماما ويطاوعك ولا يخونك أبدا. يتحول لمتصفح ويب إذا أردت، يتناول منك عنوان ويب ليقدم لك موقعه فى ثوانٍ، يترك لك خيار نسخ الموضوع PDF إذا أردت فى مثل تلك المناسبات النادرة، كحكاية طفلنا اليتيم التى أمامنا اليوم. رزقه الله تعالى من تحنو عليه مثل أمه، ورزقه الله تعالى من يحنو عليه ويمسح على رأسه، ويربت بحنو ورفق على ظهره، وإذا أراد أحدنا أن يناوله ما تجود به نفسه من المال لكى يفرحه ويسرّى عنه، فليوارب النظر عنه قليلا لكى لا يرى حياؤه عاريا أمام عينيه. رحم الله أم الطفل رحمة واسعة وأسكنها برحمته تعالى فسيح جناته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.