نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة الترم الثاني برقم الجلوس “ظهرت نتيجة الصف السادس”
نتيجة ابتدائية الجيزة

نتيجة ابتدائية الجيزة 2016، انهى طلاب الصف السادس الابتدائي أداء امتحانات الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة وتجري الآن عمليات التصحيح وأعمال كنترول الابتدائية في كافة مديريات تعليم الجيزة، استعداداً لإعلانها رسمياً خلال أسبوع من الآن، جاء ذلك في تصريحات صحفية لمصادر مسئولة في مديريات تعليم الجيزة، بحيث سَتُعلّن نتيجة الشهادة الابتداية بالجيزة 2016  فور الانتهاء من رفع كافة درجات الطلاب عبر الإنترنت.

تتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الثاني، بكافةإدارة الجيزة التعليمية التالية: (إدارة العجوزة، إدارة الهرم، إدارة شمال الجيزة، إدارة الدقي، إدارة الهرم، إدارة جنوب الجيزة، إدارة العمرانية…الخ) برقم الجلوس، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

وأشارت اللجان الفنية في مديرية تربية وتعليم الجيزة، بأنه تم إعداد موقع مديرية التربية والتعليم لإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 عبره، جاء ذلك بعد أن تعرض الموقع للاختراق إبّان فترة عرض نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة الفصل الدراسي الأول.

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة يأتي يوم الاحد القادم، وذلك بعد أن أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة عن اتمام التصحيح واعتماد النتيجة، ويتبقى فقط رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

اعتمد اللواء “محمد كمال الدالي” نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة منذ قليل بنسبة نجاح 89%، وسيتم إعلان النتيجة خلال دقائق من الآن.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 – الجيزة:

أكدت مصادر مسئولة في مديرية تربية وتعليم الجيزة، بأن عمليات تصحيح ورصد درجات امتحانات الصف السادس الابتدائي 2016 قد أوشكت على الانتهاء، على أن يتم إعلان النتيجة فوراً خلال أسبوع على الأكثر من خلال موقع مديرية تربية وتعليم الجيزة الذي سيتم إتاحته للطلاب فور الإعلان رسمياً عن النتيجة.

رابط ابتدائية الجيزة 2016

بإمكان الطلاب أيضاً ترك رقم الجلوس في تعليق، وسنقوم بمساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها بإذن الله تعالى.

ما قبل النتيجة:

هذا وقد أعلنت مصادر مسئولة من كنترول مديرية تربية وتعليم الجيزة، بأنه من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة ابتدائية الجيزة نهاية الأسبوع الجاري، أو بداية الأسبوع القادم كحد أقصى، يأتي ذلك بعد اعتمادها رسمياً من قبل السيد محافظ الجيزة، وستكون النتيجة متاحة فوراً عبر الإنترنت بمجرد الإعلان عنها رسمياً، كما يصبح بإمكان الطلاب الحصول على النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم.

تحديث:

لم تظهر النتيجة بعد، نؤكد لكم أن نتيجة الصف السادس الابتدائي سوف تظهر خلال الأسبوع القادم، ولا صحة لما ورد عن ظهور النتيجة يوم غد الجمعة أو اليوم الخميس، تابعونا من خلال هذ المقال للحصول على نتيجتكم فور اعتمادها.

لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 فور ظهورها في باقي المحافظات، يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي، مع العلم بأنه لم يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في أي محافظة بعد: نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 جميع المحافظات.

أفادت مصادر مسئولة في مديرية تربية وتعليم الجيزة، بأنه من المنتظر إعلان نتيجة ابتدائية الجيزة في منتصف الأسبوع القادم.

تحديث الأحد صباحا:

بعد أن تأخرت النتيجة بالجيزة يوم أمس، وعاش الطلاب حالة من القلق، نطمئن الجميع أن سبب تأخر النتيجة هو المراجعة على الدرجات، وسوف يقوم محافظ القاهرة بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة من أجل اعتماد النتيجة اليوم، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة خلال ساعات الظهر اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.