ممدوح حمزة يكشف عن أهل الشر في مصر
ممدوح حمزة

نشر الناشط السياسي، المهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، تغريدة على حسابه الخاص، على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن أهل الشر في مصر.

فكشف “حمزة” من خلال التغريدة، عن أهل الشر في مصر من وجهة نظره، بأنهم من يوزعون الشر على شباب مصر، وأن هؤلاء الشباب هم من أجلسوا “السيسي” على كرسي الرئاسة، موجها رسالة إلى “عبد الفتاح السيسي”، أنه لو أراد خيرا لقابل هؤلاء الشباب، واستمع لهم كحاكم رشيد، “أهل الشر هم من يوزعون الشر على شباب مصر، التي أدت ثورتهم في يناير ويونيو إلى جلوس السيسي رئيسا، لو أردتم خيرا تقابلهم واشرح واستمع لهم كحكم رشيد”.

Untitledوكانت هذه التغريدة، واحدة من 4 تغريدات نشرها “ممدوح حمزة” على حسابه، أشار من خلالهم إلى سجن الشباب المعارض لبيع جزر تيران، واصفا سجنهم بالاستبداد والقهر، مشبها اعتقالهم باعتقال معارضي كامب ديفيد في عهد السادات، وكيف أن معارضي بيع الجزر، ومعارضي كامب ديفيد، مشتركون في الدفاع عن السيادة المصرية، كما طالب “حمزة” بالإفراج الفوري عن جميع من تم اعتقالهم، بخصوص التنازل عن جزر تيران، معتبرا هذه الخطوة هي أقصر طريق لإنقاذ الموقف.

UntitledUntitledUntitled

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كداب ياممدوح اللي قعد السيسي على كرسي الرياسه هم الرقاصين والرقاصات من الرجال والنساء والاعلاميين والقضاه واصحاب المصالح واولهم انت وحمديين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.