فرص عمل للأطباء بالكويت برواتب مغرية جداً تصل إلى 120 الف جنيه
وزارة القوى العاملة

أشارت وزارة القوى العاملة عن فتح باب التسجيل للعمل بالكويت، حيث تعلن عن 17 فرصة عمل للأطباء، و7 تخصصات طبية مختلفة، هذا وتبدأ الرواتب من 1500 دينار إلي 4000 دينار كويتي أي ما تكافئ 50 ألفا إلى 120 ألف جنيه مصري.

يتراوح راتب طبيب إنتاج حيواني وملاحظ بيطري وفني زراعي ما بين 200 إلى 300 دينار، كما يتوافر بجانب الرواتب مزايا أخرى مثل توفير المسكن، وسائل المواصلات والانتقال، والملبس وتذكرة السفر، هذا وللمرة الثانية تعلن  شركة عسلاء للتجارة العامة والمقاولات عن حاجتها لأطباء يستحقون تلك الوظائف.

التخصات المطلوبة للعمل باالكويت

  • طبيب نساء وولادة براتب 4000 دينار
  • أطباء أطفال وحديثي الولادة براتب 2500 دينار
  • أطباء عيون وأشعة براتب 3000 دينار

هذا ونوه محمد سعفان وزير القوى العاملة على توافر خبرة لا تقل عن 5 سنوات بعد الدكتوراه وسن أقل من 55 عاماً.

وتشمل التخصصات أيضًا طبيبات أمراض جلدية براتب 1700 دينار، وأطباء أشعة وجراحة وتجميل، وأطباء أطفال حديثي الولادة، وأمراض باطنية، براتب 1500 دينار، وخبرة سنتين بعد الماجستير وسن أقل من 55 عاماً.

وتشمل تخصصات أيضًا  طبيب إنتاج حيواني براتب 300 دينار، وملاحظ بيطري يتراوح أجره من  20 إلى 50 عاماً، وخبرة  5 سنوات وسن أقل من 35 عاماً، وفني زراعي براتب 200 دينار، وخبرة سنتين وأقل من 40 عاماً.

طريقة التقديم

هذا وقد أعلنت الشركة عن طريقة التقديم بالأوراق والمستندات المطلوبة، وذلك عن طريق تقديم الطلبات للإدارة العامة والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة.

الأوراق والمستندات المطلوبة

السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل والخبرة، كما أنه لن يتم قبول أية طلبات مخالفة للشروط المطلوبة أعلاه، أيضًا سيتم تحديد موعد المقابلات مع اللجان المسؤولة عن الاختبارات وسيتم إخطاره به في وقت لاحق بديوان عام الوزارة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.