وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف بدولة الكويت براتب شهري يبدأ من 1500 دينار
وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، عن إعادة فتح باب تلقي الطلبات الخاصة بالراغبين للعمل بدولة الكويت، كطبيب بمستشفى العرف وذلك من اليوم الإثنين و لمدة 10 أيام .

فقد أعلنت الوزارة عن 17 فرصة عمل للأطباء، من بين 7 تخصصات طبية، وأن الرواتب للأطباء ستبدأ من 1500 إلى 4000 دينار كويتي بالإضافة للعديد من المزايا.

أما رواتب طبيب الإنتاج الحيواني، ملاحظ بيطري، وفني زراعي تتراوح بين 200 إلى 300 دينار كويتي بشركة عسلاء للمقاولات العامة، بالإضافة للعديد من المزايا من سكن وتذكرة طيران، ويشترط في المتقدم أن لا يزيد سنه عن 35 سنة وخبرة 5 سنوات، أما بالنسبة للفني الزراعي يجب ألا يزيد السن عن 40 عام وخبرة سنتين.

و قد صرح وزير القوى العاملة أن التخصصات المطلوبة هى، طبيب نساء براتب شهري 4000 دينار كويتي، أطباء أطفال براتب 2500دينار، وكذلك أطباء رمد وأشعة براتب 3000 دينار، على أن يشترط في سن المتقدم أن يكون أقل من 55 عام، و خبرة 5 سنوات بعد الدكتوراه .

وكذلك من بين التخصصات المطلوبة، طبيبات جلدية، أطفال، أشعة، تجميل، أمراض باطنية، براتب شهري يتراوح بين 1500 إلى 1700 دينار، والخبرة سنتين بعد الماجستير والسن لا يزيد عن 55 عام .

وأضاف الوزير أن المستندات المطلوبة هى، السيرة الذاتية للمتقدم مع المؤهل وشهادة الخبرة، ويتم تقديم الطلبات بمقر وزارة القوى العاملة في 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر، وسيتم تحديد موعد للمقابلات الشخصية مع لجان الاختبارات بالشركة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.