سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الاثنين 16-5-2016
سعر الدولار

سعر الدولار اليوم، أشارت إحدى المصادر المالية أن سعر صرف العملة الخضراء استقرت مقابل الجنيه  المصري بالسوق السوداء، اليوم الإثنين 16-5-2016، فقد سجل  ما  يقرب  نحو 10.60 جنيه للشراء، و10.70 جنيه للبيع،  وسط تراجع كبير  على طلبات الدولار في سوق العملة، فقد وصل سعر الدولار اليوم 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، هذه  الأرقام تبعًا لبيان البنك المركزي المصري الأخير.

سعر الدولار اليوم في مصر

هذا وقد أشارت إحدى المصادر الصحفية في  تصريحات خاصة لـ”مصر فايف”، أن السوق السوداء شهد ركوداً بالغًا في حركتي بيع وشراء العملة؛ بسبب تكثيف العمليات التفتيشية، فقد تم  بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء

هذا وقد أشار إحدى المتعامين في سوق العملة، أن الدولار الأمريكي سيرتفع مجددا أمام الجنيه المصري، مضيفًا أن تجار العمل يتحكمون في السعر بفرضهم أسعار مرتفعة، موضحًا أن تجار سوق النقد يسحبون العملة من المصريين الذين يقيمون خارج البلاد،  حيث يمنعون تدفق ما يقرب ل20 مليار دولار شهريا؛ نتيجة لإستغلالهم تزايد أعداد الطلبات على الدولار الأمريكي.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، الجدير بالذكر سجل الدولار  الأمريكي مقابل الجنيه  المصري  قيمة ما يتراوح من 10.10 إلي 10.60 جنيهاً باختلاف المدن والأقاليم، وهذا ما يدل على  استقراره نسبيًا مقابل الجنيه المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.