بالفيديو: وزير الدفاع صدقي صبحي يعلن موقفه صريحاً من القيادة السياسية
وزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي

أعلن الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع المصري، عن موقفه من القيادة السياسية، وذلك للمرة الثالثة خلال أسبوعين، وقال صبحي “المؤسسة العسكرية تقف خلف القيادة السياسية وتؤيد قراراتها”.

وقال المتحدث العسكري في نبيان نشره اليوم على صفحته الرسمية، “لدينا ثقة كبيرة في قرارات القيادة السياسية، ونقف خلفها وخلف مؤسسات الدولة، حيث تشهد مصر مرحلة جديدة من البناء والتنمية في كافة القطاعات تقودها عقول وسواعد وطنية خلاقة قادرة على العمل والعطاء بكل تفاني وإخلاص وإنكار للذات من أجل مصر”.

وقال صبحي “لابد أن يكون لنا رؤية واحدة للمشهد داخل وخارج مصر، للحفاظ على الترابط والتماسك في الداخل والخارج، فنحن داخل القوات المسلحة على قلب رجل واحد”، مؤكدا أن “طلبة الكليات والمعاهد العسكرية هم أمل مصر ومستقبلها لبناء جيش وطني قوي لا يعمل إلا لمصلحة الوطن بكل الولاء والانتماء لمصر وشعبها”.

كما أدار صبحي حواراً مع طلبة وأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب للقوات المسلحة، وتناول خلالها تطورات الأوضاع على الساحة الداخلية والخارجية وانعكاس هذه التطورات على الأمن القومي للبلاد، وشدد على أن مصر ستبقى آمنة مستقرة بفضل عطاء أبنائها من القوات المسلحة لتمتعها بكفاءة واستعداد وروح قتالية عالية، وعقيدة انتباه تجاه أمن الوطن واستقراره.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.