تقرير المفوضين يوصي بمفاجأة كُبرى بشأن كلا من” أحمد موسى ومرتضى منصور”
أحمد موسى

أصدرت الدائرة الثانية مفوضين تقريراً بشأن كلاً من الإعلامي أحمد موسى والمستشار مرتضى منصور بإلزام  الهيئة العامة للاستثمار بوقف برنامج ” على مسئوليتي” وذلك لجسامة المخالفات الثابتة ضده، وكذلك منصور من الظهور على القنوات الفضائية أو المداخلات الهاتفية.

أوصى التقرير الذي أعده المستشار هشام أبو جبل بشأن الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي” قائلاً : ” إن برنامج أحمد موسى صار منبرًا لنشر الألفاظ النابية، و السباب دون انتقاء الألفاظ، و استخدام العبارات الملائمة، بجانب التعرض للحياة الشخصية للأفراد، و توجيه السباب علانية إليهم دون وازع”.

أما بالنسبة للمستشار مرتضى منصور ومنعه من الظهور الإعلامي قال التقرير : ” إن الثابت من الفلاشة المدمجة، المقدمة من المحامي طارق العوضي أن منصور اعتاد في حديثه، تحت سمع و بصر الجهات الإدارية والرقابية، على التهكم على الأفراد والحض من كرامتهم، و انتهاك خصوصيتهم والتفوه بألفاظ نابية وأقوال بذيئة تخدش الحياء العام وتنتهك كل مواثيق الشرف الإعلامية”.

ومن جانبة رد اليوم الأحد مساءً أحمد موسى، على هذا التقرير قائلاً بأنه لن يتوقف عن تقديم برنامجه” على مسئوليتي”، إلا بعد حكم من المحكمة بذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.