رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة” يشتري جميع أسهم قناة “أون تي في” من ساويرس
أبو هشيمة وساويرس

أنهى رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة”، إجراءات إتمام صفقة شراء أسهم رجل الاعمال الشهير “نجيب ساويرس” في قناة “أون تي في”، موقعاً معه عقد استحواذ شركة إعلام المصريين على كامل أسهم ساويرس بالقناة المملوكة له.

هذا وقد وقعا رجلا الأعمال أبو هشيمة وساويرس العقد ظهر اليوم فى القاهرة، وأصدرت شركة إعلام المصريين التابعة لأبو هشيمة، بياناً بعد التوقيع، أكدت من خلاله سعى الشركة لاستعادة الريادة المصرية فى الإعلام وصناعة التلفزيون والدراما من جديد وفق قواعد تنافسية طموحة.

وأشار بيان شركة إعلام المصريين أيضاً، خطوة الاستحواذ على قناة ON TV ليس الأخيرة، بل ستتبعها خطوات أخرى تدعم الهدف الأساسي للشركة وهو استعادة الريادة المصرية وتقديم إعلام تنموي شامل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يشغل بالي سؤالين : 1 ) من هو الأخ أبو هشيمة ؟ ومنذ متي أصبح رجل أعمال ؟ وما هي مؤهلاته العلمية أو تاريخه في العمل العام لكي نقدر ونثمن دوره في تطوير إعلامنا وجعله في مكان الريادة حسب تصريحات معاليه … هذا سؤال
    2 ) السؤال الثاني : هل المذكور عليه ديون للبنوك المصرية أم أنه بيشتغل بثروة عائلة أبو هشيمة الخاصة ؟ فإذا كان مدينا للبنوك كما أعلن قبل ذلك الزعيم الركن مرتضي بك منصور وأن عليه شوية مليارات فهل يا تري الملايين التي قيل أن المحروس أهداها للننوسة هيفاء تدخل ضمن الحسبة بحيث يطلع في الآخر إن عم برعي بتاع الفول وعم معوض المريض بالفشل الكلوي والحاجة عنايات صاحبة فيروس الكبد هم اللذين ساهموا بتبرعاتهم في تمكين المحروس من أن ينال حظه من الننوسة هيفاء وأن ذلك كان من أجل تمكين سيادته من رفع كفاءة أم الإعلام المصري اللي مالوش صاحب …عجبي علي زمن القهر والنكد .. اللهم اقبضنا إليك قبل أن ننفجر كما من حياة القوادين التي نعيش فيها !!!!!!!!!!!!!!!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.