القوى العاملة تعلن عن وظائف للشباب بقطاع الخدمات البترولية
وزير القوى العاملة

صرح محمد سعفان وزير القوى العاملة الهجرة، أن الوزارة ستبدأ اليوم ولمدة 10 أيام، في تلقى طلبات الشباب للتدريب على تصنيع وتجميع وإنتاج معدات الخدمات البترولية، وحفر آبار البترول والمياه، وسوف يتقاضى المتدرب راتب شهري 1000 جنيه لمدة 3 شهور .

وأوضح الوزير أنه يشترط في المتقدم أن يكون حاصل على مؤهل فني صناعي فوق المتوسط، ونظام الخمس سنوات، وتأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وأن لا يقل سن المتقدم عن 19 عاماً ولا يزيد عن 25 عاماً، وأن يجيد اللغة الإنجليزية، و كذلك يشترط في المتقدم أن يكون من سكان محافظة القاهرة والجيرة و القليوبية والشرقية .

وأوضح الوزير إلى أنه سوف يتم اختبارات نفسية وسلوكية ومقابلات شخصية للمتقدمين، وأن المتدرب سوف يمنح شهادة معتمدة من الوزارة وشركة “ويزرد فورد” الأمريكية، وكذلك ترخيص بمزاولة المهنة .

وسوف يتم تقديم الطلبات بمقر وزارة القوى العاملة، 3 شارع عباس مدينة نصر – الإدارة المركزية للتدريب المهني – الدور السادس .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وزارة القوي العاملة تفتح التقدم للشباب للتدريب علي خدمات البترول احي وزير الفوي العاملة علي هذا القرار واتمني ان يتم تدريب الشباب خريج المدارس الصناعية علي الوظائف التي لايقبل عليها الشباب ويحتاجها سوق العمل اولا التدريب علي اعمال النسيج ومنحهم شهادة موثقة وتحفيزهم علي العمل بقطاع النسيج واعطائهم حقوقهم كاملة وخصوصا الانسات والسيدات هم القادرين علي هذة الاعمال بالاضافة الي التخطيط بين وزارة القوي العاملة والمصانع التي تحتاج هذه العاملة بمعني ان يتم التدريب لالاتفاق بين وزارة القوي العاملة وتجمعات مصانع النسيج في المحافظات والمدن الجديدة لان هذه الصناعة فيها عجزكبير في العاملة ثانيا تدريب خريجي المدارس الصناعية علي سواقة المعدات مثال ذلك اللودارات والكلاركات واهطائهم شهادة مهنية يستطيع بيها دخول سوق العمل وعمل اتصالات بين الشركات التي تحتاج هذه العمالة ووزارة القوي العاملة لان الشباب في حيرة بين التدريب وسواق العمل وان يتم سنويا حصر الاحتياجات من المصانع والشركات الخاصة عن احتياجتها من العملة وتوجية الشباب الي هذه المصانع بعد تدريبهم واعطائهم شهادة مهنية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.