سعر الدولار اليوم  فى السوق السوداء والبنوك المصرية الاربعاء
الدولار الامريكي

سعر الدولار اليوم، تراجع سعر الدولار اليوم الاربعاء بواقع عشرة قروش حيث وإنخفضت أسعار الدولار فى السوق السوداء متأثرة بالأنباء التى تتحدث عن إقتراب وصول الوديعة الإماراتية والسعودية لدعم الإحتياطي النقدي الاجنبي وهو مايجعل المضاربين على سعر الدولار يحاولون الإستغناء عنه مما يؤدي لزيادة فى المعروض من الدولار.

وبلغ سعر الدولار اليوم الأربعاء مقابل الجنيه 10،60 للشراء و 10،70 للبيع فى السوق الموازية في أغلب المحافظات، مع تراجع فى المعروض وزيادة فى الطلب على الدولار، فى الوقت التى تمتنع فيه العديد من شركات الصرافة فى مصر من البيع بسعر السوق السوداء وذلك خشية حملات البنك المركزي والذي يسعي بكل تأكيد لضبط الأسعار، في حين ثبت البنك المركزي سعر الدولار فى السوق الرسمية إلي 888 قرش .

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء بشكل متجدد من هنا .

وتشهد العملة الأجنبية طلبا متزايدا عليها بسبب قرب شهر رمضان المبارك وزيادة طلبات المستوردين لمنتجات رمضان على الدولار الامريكي، وهو مايسعي البنك المركزي لتوفير العملة الأجنبية وخاصة السلع الأساسية لمنع زيادة أسعار الدولار بشكل كبير فى الوقت الذي قد تدخل فيه منحة الإمارات حيز الوجود الفعلي خلال أيام وعقب إنتهاء إجتماعات الوفدين المصري والإماراتي للإتفاق على اللمسات النهائية للوديعة الإماراتية والتى من المنتظر أن تحدث إنفراجة قوية وزيادة فى الإحتياطي النقدي الأجنبي .

ويسعي البنك المركزي لإدارة مخزون العملة الأجنبية بشكل ناجح من خلال العمل على حوافز دولارية لزيادة إيداعات المواطنين من الدولار كان أخرها طرح شهادات بلادي الدولارية وتشجيع المصريين العاملين بالخارج على إيداع الدولار داخل مصر وهي كلها مساعي تهدف لزيادة الإحتياطي النقدي الأجنبي بصورة غير تقليدية لخفض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري فى السوق السوداء .

 

تحديث الاثنين 16/5/2016 الساعة 9:30 صباحا.

وصل سعر الدولار اليوم الاثنين إلي 10،70 في بعض المناطق فيما وصل فى محافظات أخري إلي 10،60 وهو الامر الذي يؤكد أن سعر الدولار يتجه خلال الأيام القادمة نحو الإنخفاض .

تحديث الإثنين 16/5/2016 الساعة 12:40 مساء .

ذكرت مصادر مصرفية أن سعر الدولار ثبت فى تعاملات اليوم عند 10،70 فى سوق الصرف المصري فى السوق السوداء أو المعروفة بالسوق الموازية للدولار .

تحديث الاثنين 16/5/2016 الساعة 3،00 مساء .

سعر الدولار يرتفع عشرة قروش اليوم الاثنين مع إنتصاف نهار اليوم ويصل إلي 10،80 فى السوق السوداء، علما بأننا نقوم بتحديث كافة أسعار الدولار على مدار اليوم .

تحديث الاثنين 16/5/2016 الساعة 4:50 مساء .

سعر الدولار يثبت عند 10،80 فى أخر ساعات النهار اليوم الإثنين وسط ترقب من جانب المتعاملين فى سوق الصرف لأي إجراءات متوقعة من البنك المركزي .

ثبت سعر الدولار اليوم الإثنين مع إغلاق اليوم حيث ثبت سعر الدولار عند 10،80 وهو مايؤكد أن سعر الدولار يتأرجح تلك الأيام بين الإرتفاع والإنخفاض .

لم يتحرك سعر الدولار كثيرا بل إستقر عند حاجز 10،80 مع ختام اليوم الإثنين على أمل تغير السعر الثلاثاء وترقب للإجراءات التي يتخذها البنك المركزي الثلاثاء .

تحديث الاثنين 16/5/2016 الساعة 11:45 مساء .

يتوقع خبراء الصرف أن يستقر سعر الدولار الثلاثاء مع السعر الأخير الذي ثبت عليه مع مساء الاثنين حيث إستقر عند 10،80 مع ختم تعاملات الاثنين فى السوق السوداء .

 

تحديث الثلاثاء 17 مايو 2016 الساعة 3:00 عصرا .

وصل سعر الدولار عصر اليوم الثلاثاء إلي 10،60 للشراء و 10،70 للبيع وهو مايعني أن أسعار الدولار متذبذبة بين الصعود والهبوط بواقع عشرة قروش فى كل الاحوال .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.