نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة 2016 الترم الثاني موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
نتيجة ابتدائية القاهرة

بعد أن انتهى طلبة الصف السادس الابتدائي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الخميس الماضي الموافق 12 مايو، بدأت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على الفور في أعمال التصحيح والرصد الخاصة بامتحانات الشهادة الإبتدائية لعام 2016 الترم الثاني، حتى يتسنى للعاملين بالمديرية رفع النتيجة على شبكة الإنترنت، ليستطيع جميع الطلاب  الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس.

جدير بالذكر أن هناك عدد 166 ألفًا و217 طالبًا وطالبة قد تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني  بجميع مدارس القاهرة والتي وصلت إلى 803 لجنة.

فيما أشارت الأستاذة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أنه فور الانتهاء من أعمال الكنترول سوف يتم اعتماد النتيجة رسميا في أقصى سرعة، كي تتمكن المديرية من عرض نتائج الامتحانات في أقرب فرصة، وذلك من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أو من خلال توزيع كشوف تقدير الدرجات على جميع الإدارات التعليمية التابع للمحافظة.

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 الترم الثاني بمحافظة القاهرة:

نرصد لكم طرق الاستعلام عن النتيجة عبر توفير الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة لعرض نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 الترم الثاني.

http://www.cairomoe.info/natiga/

يتم الدخول على الرابط السابق ثم اختيار الشهادة الابتدائية، وكتابة رقم الجلوس والضغط على بحث.

نذكركم أن النتيجة لم تعلن بعد، ومن المنتظر أن يتم إعلانها رسميا خلال الأيام القليلة القادمة، لذا يمكنكم متابعتنا لمعرفة تقدير درجاتكم في جميع المواد الدراسية المقررة عليم لهذا العام من (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، العلوم، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية)، ذلك من خلال كتابة رقم جلوسك في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه، أو من خلال تعليقات الفيس بوك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.