مواعيد مباريات الأسبوع ال 29 من الدورى المصرى وجدول ترتيب الفرق
الدورى المصرى لكرة القدم

وصل قطار الدورى العام المصرى إلى المرحلة ال 29 وقد اقترب درع البطولة من القلعة الحمراء، فى حين اشتد الصراع على المركز الثانى والثالث فى البطولة، وهبط رسمياً كل من حرس الحدود وغزل المحلة قبل 6 مباريات من نهاية الدورى، وهبط نظرياً فريق الشرطة، وننشر جدول مواعيد مباريات الأسبوع ال 29 من البطولة، وجدول ترتيب الدورى المصرى قبل لقاءات الأسبوع

– يوم الاثنين 16 مايو، يقام لقاء واحد بين وادى دجلة وأسوان فى تمام الساعة الرابعة إلا الربع على استاد الدفاع الجوى.

– يوم الثلاثاء 17 مايو، يقام لقاء واحد بين الأهلى والإنتاج الحربى، ويقام فى لاسابعة مساءً على استاد الجيش بمدينة برج العرب.

– يوم الاربعاء 18 مايو تقام مباراتين، حيث يلتقى المصرى مع الداخلية فى السادسة إلى الربع على استاد الإسماعيلية، بينما تقام فى الثامنة مساءً مباراة الشرطة مع الإسماعيلى على استاد كلية الشرطة بالعباسية.

– يوم الخميس 19 مايو، تقام 3 مباريات حيث يلتقى فى الرابعة إلا الربع غزل المحلة مع حرس الحدود، وفى السادسة إلا الربع يلتقى بتروجيت مع طلائع الجيش فى استاد السويس الجديد، وفى الثامنة والنصف يلتقى سموحة مع المقاولون العرب على استاد الأسكندرية.

– يوم الأحد 22 مايو تقام مباراة واحدة بين فريقى مصر للمقاصة والزمالك فى تمام الثامنة والنصف على استاد بتروسبورت.

– يوم الثلاثاء 31 مايو تقام مباراة واحدة فى السابعة مساءً بين إنبى والاتحاد السكندرى، على استاد بتروسبورت.
مواعيد مباريات

وقبل مباريات الأسبوع ال 29 من بطولة الدورى يتصدر الأهلى قمة الجدول برصيد 62 نقطة وبفارق 8 نقاط عن نادى الزمالك صابح المركز الثانى برصيد 54 نقطة، يليهم وادى دجلة برصيد 46 نقطة، ثم الإسماعيلى برصيد 45 نقطة، ثم سموحة 44 نقطة، والداخلية 44 نقطة، ومصر للمقاصة والمصرى برصيد 42 نقطة.

وقد استقر فى مؤخرة الدورى فريق الشرطة برصيد 19 نقطة، وغزل المحلة برصيد 10 نقاط، وحرس الحدود برصيد 9 نقاط وقد تأكد هبوط كل من غزل المحلة وحرس الحدود رسمياً لدورى الدرجة الثانية ويحتاج الشرطة إلى معجزة ليبقى فى الدورى.

وننشر صورة من جدول ترتيب الدورى المصرى لكرة القدم قبل مباريات الأسبوع ال 29 من البطولة.

جدول ترتيب الدورى

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.