سعر الدولار اليوم في مصر الثلاثاء 17-5-2016 في بداية التعاملات وتوقعات المصرفيين
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، الثلاثاء 17-5-2016 في السوق السوداء يستقر عن نفس المعدلات تقريباً التى أنهى بها التعامل أمس الإثنين، حيث تراوحت أسعار بيع العملة الأمريكية ما بين 10 جنيه و65 قرش إل 10 جنيه و75 قرش، بينما انحصرت قيم شراء الدولار في السوق ما بين 10 جنيهات و50 قرش إلى 10 جنيهات و60 قرش، وإن كان هناك بعض الإختلافات البسيطة في الأسعار ولكنها غير مؤثرة.

سعر الدولار اليوم

بينما سجل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية نفس القيمة المستقر عليها منذ فترة طويلة، وهي 8,88 للبيع ، 8,85 للشراء، أما في شركات الصرافة فكثير منها لا يختلف سعر الصرف داخله عن البنوك، إلا إذا كان المتعامل مع الشركة زبون دائم لها، فالقيمة في هذه الحالة لا تختلف كثيراً عن القيمة الموجودة في السوق السوداء، وتلجأ شركات الصرافة في كثير من الأحيان إلى التعامل خارجها خوفاً من الرقابة الأمنية.

توقعات حول سعر الدولار اليوم في مصر

ويرى كثير من المصرفيين أن سعر الورقة الخضراء سوف يستمر على حالة عدم استقراره اليوم، وذلك طبقاً للمعروض والمطلوب في السوق من ناحية، ومن جهة أخرى أنه لا يوجد الآن أخبار تتعلق بالدولار الأمريكي قد تحدث طفرة في السعر سواء لأعلى أو لأسفل، لذلك تشير أراء خبراء سوق المال المصري أن يظل سعر الدولار اليوم حول نفس المعدلات.

إلا أنه بالنسبة للأسعار المستقبلية فقد أشار خبراء في السوق المصري أن سعر الدولار سوف يشهد الأيام القادمة تراجعاً ، وذلك لإنخفاض حركة الإستيراد بشكل كبير ولعدم حاجة المستثمرين خلال الفترة القادمة للدولار، خاصة بعد أن كان الإقبال عليه بهدف توفير السلع الرمضانية.

تحديث سعر الدولار اليوم الثلاثاء 17-5-2016 الساعة 14:30

ارتفع سعر الدولار اليوم في منتصف التعاملات عن بدايتها، حيث وصل سعر البيع إلى 10 جنيهات و80 قرش في عدد كبير من محافظات مصر، بينما استقر سعر الشراء عند 10 جنيهات 60 قرش وذلك وفق تصريحات متعاملين مع السوق السوداء اليوم.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.