سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/15 يواصل ارتفاعه في السوق السوداء

سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/15 يواصل ارتفاعه في السوق السوداء

واصل سعر صرف الريال السعودي، ارتفاعه في السوق السوداء اليوم الأحد 15 مايو، مقابل الجنيه المصري، حيث سجل ارتفاعا بقيمة 10 قروش اليوم، عن بداية تعاملات الأمس السبت، بسبب زيادة الطلب علي العملة السعودية.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن الطلب يتزايد على الريال السعودي، في هذا الوقت من كل عام بسبب عمرة شهر رمضان، حيث يلجأ المعتمرين وأصحاب شركات السياحة، إلى جمع الريال السعودي من السوق السوداء، لتغطية النفقات اللازمة لرحلات العمرة داخل الأراضي السعودية.

واستقر سعر صرف الريال السعودي، في البنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري، عند 2.35 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

وسجل سعر صرف الريال السعودي، في السوق السوداء اليوم الأحد 15 مايو، مقابل الجنيه المصري، 2.90 جنيه للشراء، و3 جنيه للبيع.

تحديث سعر الريال السعودي 11:00.

استقر سعر صرف الريال السعودي، مع قرب نهاية التعاملات الصباحية في السوق السوداء، عند نفس مستوى سعر البيع والشراء، الذي بدأت عليه التعاملات اليوم مقابل الجنيه.

تحديث سعر الريال السعودي 20:15.

صرح متعامل في السوق السوداء، بأن المضاربة على سعر صرف الريال السعودي، قوية اليوم في السوق السوداء، نظرا لزيادة الطلب على العملة السعودية، مما دفع سعر الريال السعودي إلى الارتفاع، ليسجل سعر الشراء 2.95 جنيه، وسعر البيع 3.05 جنيه، مع بداية التعاملات المسائية.

تحديث سعر الريال السعودي في ختام تعاملات اليوم 15 مايو.

استقر سعر صرف الريال السعودي، عند ما حققه من مكاسب خلال تعاملات اليوم 15 مايو، في السوق السوداء مقابل الجنيه، ليسجل سعر الشراء 2.95 جنيه وسعر البيع 3.05 جنيه، في ختام تعاملات اليوم.