بعد اعتماد ضوابط تركيب العدادات الكودية للعقارات المخالفة.. توجيهات رئاسية بتحصيل مستحقات الدولة من المخالفين
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد وزير الكهرباء الدكتور “محمد شاكر” خلال الاجتماع المنعقد اليوم السبت بحضور رئيس الوزراء المهندس “شريف اسماعيل”، لبحث آخر ما توصلت إليه الوزارة بشأن الضوابط الجديدة لتركيب العدادات الكودية للعقارات غير القانونية، بأن وزارة الكهرباء اعتمدت رسمياً أسعار وضوابط تركيب العدادات للمنشآت التي تحصل على التيار الكهربائي بطرق غير قانونية، وتم عرضها على رئيس الجمهورية.

وعليه، فقد شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة تركيب العدادات الكودية لمياه الشرب والغاز، على غرار العدادات الكودية للكهرباء، مشيراً إلى ضرورة وجود ضوابط خاصة تمكن الدولة من محاسبة العقارات المستفيدة من الكهرباء والماء والغاز بطرق غير قانونية.

(اقرأ تفاصيل أكثر):

كما شدد “السيسي” على وزير الكهرباء بضرورة تحصيل مستحقات الدولة، نتيجة للحصول على التيار الكهرباء من خلال تسريبه بطرق غير قانونية، كما طالب الجهات المسئولة بضرورة مكافحة كل من يقوم بالاستفادة من الكهرباء أو الماء أو الغاز بطرق غير قانونية.

هذا ويذكر بأن رئاسة الوزراء كانت قد أصدرت قراراً رسمياً يمنح أصحاب العقارات المخالفة سواء كانت محلات تجارية أو منازل سكنية، بتركيب العدادات سابقة الدفع لتلك العقارات، بهدف الوصول إلى طريقة قانونية تمكن الجهات المسئولة من محاسبة الأفراد الذين يحصلون على الكهرباء بطرق غير قانونية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.