سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/14 في السوق السوداء
الريال السعودي

تراجع سعر صرف الريال السعودي، في بداية تعاملات اليوم السبت 14 مايو 5 قروش، مقابل سعر الجنيه المصري في السوق السوداء، مقارنتا بنهاية تعاملات الأمس الجمعة.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن سعر صرف الريال السعودي، في السوق السوداء مقابل سعر الجنيه، يشهد حالة من الارتباك وعدم الاستقرار النسبي، بسبب التباين في الكميات المعروضة والكميات المطلوبة من العملة السعودية، وأن السعر من الممكن أن يتغير، في اليوم الواحد أكثر من مرة بين الارتفاع والهبوط.

وأكد المصدر أن ارتفاع وهبوط سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات السوق السوداء، يكون ما بين 5 قروش إلى 10 قروش.

وسجل سعر الريال السعودي، في بداية تعاملات اليوم السبت 14 مايو، تراجعا في بداية التعاملات الصباحية للسوق السوداء، مقابل سعر الجنيه 5 قروش، ليسجل سعر الشراء 2.80 جنيه، وسعر البيع 2.90 جنيه.

تحديث سعر الريال السعودي16:45.

استقر سعر صرف الريال السعودي، عند نفس القيمة، التي بدأت عليها التعاملات اليوم 14 مايو، في السوق السوداء مقابل سعر الجنيه.

تحديث سعر الريال السعودي 21:30.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، أن سعر الريال السعودي سجل زيادة 5 قروش مقابل الجنيه، بسبب زيادة الطلب على العملة السعودية، ليسجل سعر الشراء 2.85 جنيه، وسعر البيع 2.95 جنيه.

تحديث سعر الريال السعودي 23:30.

استقر سعر صرف الريال السعودي، في ختام تعاملات اليوم السبت 14 مايو في السوق السوداء، مقابل الجنيه، عند 2.85 للشراء و2.95 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.