الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج “البرنامج” لباسم يوسف على MBC مصر

الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج "البرنامج" لباسم يوسف على MBC مصر

سيكون اليوم الجمعة المتابعون لبرنامج “البرنامج” للاعلامي الساخر باسم يوسف على موعد مع الحلقة الأولى من الموسم الجديد ل “البرنامج” على قناة MBC مصر .

ستذاع الحلقة الأولى من البرنامج والتي اختار لها باسم يوسف وصف جديد “شكل تاني” في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم على شاشة قناة MBC مصر .

الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج البرنامج لباسم يوسف على MBC مصر

ووعد باسم يوسف محبي البرنامح بأن الحلقة الأولى للموسم الجديد ستشمل مواضيع وملفات شيقة وساخنة ومفاجآت غير متوقعة بعد غياب دام أكثر من شهرين على خلفية فسخ الشركة المنتجة للبرنامج العقد الذي ابرمته مع مجموعة قنوات سي بي سي CBC على اثر قرار هذه الأخيرة منع بث الحلقة الأخيرة من البرنامج

اكتسب “البرنامج” شهرة واسعة في الساحة الاعلامية العربية والأجنبية ونال اعجاب المشاهدين في الدول العربية ، حيث أشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أكثر من مناسبة ، وقد تخطى عدد المشتركين بقناة البرنامج على موقع اليوتيوب في العام الماضي رقم 310 ألف مشترك و تصدر اسم باسم يوسف قائمة الكلمات الأكثر بحثا في جوجل خلال عام 2013.

تحصل باسم يوسف على شهادة الدكتوراه فى جراحة القلب والصدر سنة 1998 من جامعة القاهرة ، الا أن نجاحه الاعلامي من خلال برنامج “البرنامج” دفعه للتخلي عن مهنته الطبية .

شاهد الحلقة الأولى من برنامج البرنامج لباسم يوسف على قناة MBC مصر ، اعرف من هنا تردد قناة MBC مصر علي النايل سات وموعد برنامج البرنامج مع باسم يوسف اليوم .

شارك