سبب وفاة عبدالله العصيمي لورنس العرب وأخر أعماله وموعد صلاة الجنازة
صورة لورانس العرب

كشفت اليوم الأخبار السعودية عن خبر وفاة عبدالله العصيمي الملقب بإسم لورنس العرب، وقد قالت المصادر أنه توفي اليوم الجمعة بشكل مفاجئ حيث قد تعرض لأزمة قلبية حادة أثناء وجوده في المنزل، أدت إلى وفاته وذلك حسب ما ورد في الصحف السعودية.

وقد كشفت مصادر أنه الوفاة تمت صباح اليوم، وأنه تم صلاة الجنازة على روحه في أحد مساجد الرياض، وذلك ينفي تماما كل الأخبار التي تقول أن صلاة الجنازة على عبدالله العصيمي ستكون بعد صلاة الظهر يوم السبت، حيث انه الصلاة بالفعل تمت يوم الجمعة عقب صلاة العصر.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقد كانت أخر أعمال الراحل عبدالله العصيمي هي مسلسل تلفزيوني كان سيتم عرضه في رمضان، والذي هو من إخراج عبدالخالق الغانم، وقد تحدث مغردي تويتر عن خبر وفاة لورانس العرب، حسب اللقب الذي أطلقوه عليه منذ سنوات، وقالوا أنه ممثل مختلف في زمن يندر فيه وجود مثله.

وقد كشف نشطاء عن السبب وراء تسمية عبدالله العصيمي بإسم لورانس العرب، وقالوا أن هذا اللقب قد ناله من خلال الانترنت، وتحديدا من خلال غرف البالتوك، وقد قال في لقاء سابق أنه قد اكتسب شهرته الحالية من خلال هذه الغرف، وهي التي اكتشف منها موهبته.

وقد قال أخرين أنه لم يكن لديهم أي معرفة بالشخصية الحقيقة وراء الاسم المستعار لورانس العرب في غرف البالتوك، إلى أن ظهر الممثل عبدالله العصيمي بشكل كامل على قناة أم بي سي، وكشف عن شخصيته، وذلك في عام 2011 الماضي.

لوارنس العرب عندما كشف عن شخصيته
لوارنس العرب عندما كشف عن شخصيته

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.