ملخص مباراة روما وميلان اليوم في الدوري الإيطالي
موعد مباراة روما وميلان

نتيجة مباراة صلاح اليوم امام ميلان:

  • نهاية المباراة بفوز روما بثلاث أهداف مقابل هدف ليصعد إلى تصفيات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
  • الهدف الأول لميلان عن طريق باكا.
  • الهدف الثالث لروما عن طريق إيمرسون.
  • الهدف الثاني في مباراة روما وميلان اليوم عن طريق أقدام اللاعب شعراوي ذو الأصول المصرية.
  • انتهاء الشوط الأول بتقدم صلاح بهدف لروما على حساب ميلان، ننتظر خلال الدقائق التالية بداية الشوط الثاني من مباراة ميلان وروما.
  • الهدف الأول لمحمد صلاح اليوم في مرمى ميلان، في الدقيقة 19 استطاع محمد صلاح التقدم بالهدف الأول لصالح نادي روما الإيطالي ضد فريق ميلان.
  • مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الأول من مباراة روما وميلان، ومحاولات على فترات متباعدة دون أي خطورة، وعدة تسديدات من صلاح دون إحراز أهداف.
  • بدأت منذ قليل الآن مباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي، وصلاح يشارك أساسيا مع فريقه روما اليوم أمام ميلان بجانب الشعرواي، ينتظر عشاق فريق روما من العرب إحراز صلاح لهدف جديد له اليوم يسجل في مسيرته الكروية في إيطاليا.

 

موعد مباراة ميلان وروما القادمة في الدوري الإيطالي نقدمها لكم على مصر فايف، يشارك المصري محمد صلاح اليوم السبت في مباراة جديدة في مشوار فريقه روما ضمن الجولة 38 من عمر الدوري الإيطالي هذا العام، يدخل روما مباراته اليوم من أجل المنافسة على المركز الثاني مع فريق نابولي، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة روما وميلان اليوم والقنوات الناقلة.

مباراة صلاح اليوم في الدوري الإيطالي تٌعد من أهم مباريات الموسم، بعد قرب انتهاء الدوري الإيطالي هذا العام، وروما أصبح في المركز الثالث حاليا بعد نابولي، يطمع صلاح ورفاقه أن يستطيعوا إزاحة نابولي من المركز الثاني، ليتأهلوا مباشرة إلى بطولة دوري الأبطال العام القادم، دون الحاجة إلى خوض تصفيات التأهل للبطولة.

من المنتظر أن يكون توقيت مباراة روما وميلان اليوم السبت 14/5/2016 في الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة الا الربع بتوقيت مكة المكرمة، مباراة اليوم يدخلها روما برصيد 77 نقطة في المركز الثالث، يأتي قبله فريق نابولي بفارق هدفين، بينما يحلق في الصدارة فريق اليوفي بـ 88 نقطة.

مباراة روما وميلان اليوم السبت تأتي وفريق الميلان يمر بأزمة صعبة، وفي مركز لم نتعود أن نشاهده فيه، حيث يحتل المركز السابع برصيد 57 نقطة، ويبتعد عن فريق روما بفارق 20 نقطة كاملة، وتبدو المهمة سهلة لرفاق صلاح في ظل الحالة السيئة للاعبي وفريق وجهاز ميلان.

ينتظر عشاق المصري محمد صلاح مباراته مساء اليوم في ملعب سان سيرو، معقل نادي ميلان الإيطالي، ويتمنى الجميع هدف لمحمد صلاح اليوم في ميلان، من أجل الفرحة بالمصري المحترف الذي يقدم أداء رائع في الدوري الإيطالي.

موعد مباراة روما وميلان “محمد صلاح” القادمة في الدوري الإيطالي:

تٌقام المباراة مساء اليوم السبت 14/5/2016 على ملعب سان سيرو ملعب فريق ميلان في التوقيت التالي:

  • 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • 21:45 بتوقيت السعودية.
  • 18:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة روما وميلان اليوم السبت

أعلنت قنوات بي أن سبورتس عن القنوات الناقلة لمباراة روما وميلان اليوم وهي قناة Be in Sports HD 4.

جدير بالذكر أن روما على موعد مع مباراة قوية بعد 6 أيام من الآن مع فريق النادي الأهلي المصري بالإمارات، ولمعرفة تفاصيل وموعد والقنوات الناقلة لمباراة روما والاهلي، يمكنك زيارة الرابط التالي من هنــــــــــا.

ننتظر توقعاتكم أسفل المقال عن نتيجة مباراة روما وميلان اليوم في الدوري الإيطالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.