بالفيديو.. قيادي إخواني يدعو لحرق سيارات الشرطة والجيش وقطع الطريق ويؤكد أنها من الإسلام
التحريض على حرق سيارات الشرطة

قام الإعلامي معتز عبد الفتاح مقدم برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور الفضائية، بعرض فيديو لأحد الأشخاص المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، ويدعى أشرف عبد الغفار، حيث يدعو إلى حرق البلاد مدعياً بأن ذلك من الإسلام.

وأضاف أشرف عبد الغفار، بأن السلمية درجات ولا يجب التعامل مع النظام الحالي بسلمية، والسلمية يجب أن تكون أي شيء أقل من القتل، مثل قطع الطريق أو إشعال الحرائق، وإشعال الحرائق بسيارات الجيش والشرطة.

وعلق معتز عبد الفتاح بأن هذا الشخص الإرهابي ليس إلا عميل، ولن يسمح الشعب المصري بحرق ممتلكاته، أو التعدي على أي فرد من أفراد الجيش أوالشرطة، لأن بداخل كل بيت من البيوت المصرية فرد من الشرطة أو الجيش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أى شخص يدعوا للتخريب والفساد فى الأرض يجب حرقه فى ميدان عام هو وأمثاله بس هل هو فعلا إخوانى ولا زى العادة ديما نسيب عدونا الحقيقى لعدم مقدرتنا عليه ونتخذ عدو وهمى نقدر عليه عموما أعمال الحرق والتخريب والرشاوى والمحسوبية والقتل والسرقة والإفساد فى الارض وراها فئات كثيرة منها تجار المخدرات والبلطجية واللصوص وتصفية الحسابات وبعض المسؤولين وعليه يجب تحرى الدقة وعدم توجبه اتهامات إلا بالأدلة الدامغة لأن توجيه اتهام ليس فى محلة لا يستفيد منه إلا المجرم الحقيقى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.