إربح مئات الدولارات من هاتفك عن طريق ممارسة الرياضة
تطبيق جديد يثير الجدل ويدفع المال للمستخدمين مقابل ممارسة الرياضة !

لا شك أن الرياضة لها أهمية كبرى لجسم الإنسان وصحته، لاثيما إذا كانت هناك منافع جراء ممارسة الرياضة مثلاً ربح مئات الدولارات مقابل ممارسة الرياضة وبذل المجهود، هذا التطبيق الجديد أثار الجدل الواسع بين المستخدمين البريطانين.

أعلنت بريطانيا عن تطيق جديد يدعى”Sweatcoins ” أو “عملات العرق”، حيث يكون مثالاً جيداً لدفع المستخدمون لممارسة الرياضة بل أنه أصبح حلاً مثالياً  للكسالي،  حيث يتم احتساب الأموال في صورة عملات رقمية وتُحتسب علي أساس المدة الزمنية والمجود المبذول، هذ ويُمكن التطبيق المستخدمين من تحويل الأموال وسحبها أو استبدالها بأي من المنتجات الرياضية.

تطبيق جديد يثير الجدل ويدفع المال للمستخدمين مقابل ممارسة الرياضة

هذا  والهدف الرئيسي من التطبيق هو تحويل الحركة والمجهد لشئ  ذا قيمة،  والجدير بالذكر  بأن التطبيق يحتوي علي برمجيات متطورة وأساليب حديثة لمنع الغش، هذا ويتم استخدم عملة البتكوين كعملة أساسية في التطبيق، وأشار أحد مطوري ذلك التطبيق بأنه سيتم تحويل الربح إلي “الجنيه الإسترليني” العملة الاكثر تداولاً في بريطانيا.

وبكل أسف وحزن هذا التطبيق متاح فقط للبريطانيين حيث يمكن تحميله لهواتف الأيفون و iOS من متجر آيتونز، وغير متوافق لأجهزة اندرويد، هذا وتُعتبر تلك المبادرة أكثر من رائعة؛ لأنها ستعود عليك بالمنفعة النفسيةوالبدنية وبتالي سيكون هناك حافز لممارسة الرياضة وهو جني المال!!

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.