أخر سعر للدولار في السوق السوداء اليوم
سعر الدولار

على الرغم من إعلان البنك المركزي المصري إرتفاع الاحتياطي النقدي الاجنبي لديه من العملات الأجنبية خلال شهر إبريل الماضي حيث بلغ الاحتياطي النقدي لمصر من العملات الأجنبية لدى البنك خلال شهر إبريل الماضي نحو 17 مليار دولار، إلا أن ما زالت أزمة الدولار مستمرة نتيجة لزيادة الطلب عليه في مقابل نقص المعروض منه.

وعن أخر سعر للدولار في السوق السوداء فقد واصلت أسعار الدولار استقرارها لليوم الرابع على التوالي، حيث سجل سعر الدولار خلال تعاملات اليوم نحو 10.90 جنيه للشراء و 11 جنيه للبيع ، أما سعر الدولار في البنوك فهو مستقر عند 8.83 جنيه للشراء و 8.88 جنيه للبيع.

من جهته قال محمد الأبيض رئيس شعبة الصرافة باتحاد الفرف التجارية أن شركات الصرافة ملتزمة بكافة التعليمات الصادرة من البنك المركزي المصري حول التعامل مع الدولار بيعاً وشراءً حيث تقوم شركات الصرافة ببيع الدولار وفق الأسعار الرسمية التي حددها البنك المركزي المصري مع فارق هامش ربح يقدر بنحو 15 قرش حيث يبلغ سعر الدولار لدى شركات الصرافة نحو 8.88 جنيه للشراء و9.92 جنيه للبيع.

وأشار رئيس شعبة الصرافة بأن شركات الصرافة قد التزامت بكافة تعليمات البنك المركزي الخاصة ببيع وشراء الدولار خشية من العقوبات التي فرضها البنك المركزي المصري مؤخراً على عدد من شركات الصرافة وصلت إلى شطب عدد 14 شركة صرافة.

وعن أخر  سعر للعملات العربية و الأجنبية وفق أحدث تقرير صادر عن البنك المركزي المصري كمايلي:-

أحدث تقرير بسعر الدولار والعملات العربية والاجنبية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.