طائرة بوينج 767 تطفو على سطح المحيط وتسبب ذهول المتابعين بالصور
طائرة تطفو على مياه المحيط

مشهد أثار تسائل واستغراب الآلاف ممن شاهدو طائرة بوينج من طراز 767 تطفو على ظهر المحيط، وتسائل الكثيرون عن السر وراء ظهور هذه الطائرة على هذا النحو، على حسب التقرير الذي بثته صحيفة ميرو البريطانية للطائرة التي شوهدت تطفو على سطح المحيط الأطلنطي بالقرب من سواحل إيرلندا.

واظهر فيديو تناولة نشطاء عبر مواقع التواصل الغجتماعي توضيح لسبب طفو طائرة على سطح مياه البحر، وانهي الحيرة من وراء ذلك، حيث تبين ان الطائرة قد تم شراؤها بمعرفة رجل اعمال بريطاني ويدعى “ديفيد ماكغومان”، وكان يتم نقلها من مطار “شانون” إلى مدينة “نكومور”.

وأوضحت التقارير الإخبارية أن رجل الأعمال البريطاني المذكور أعد مكان لمطعم “كازينو” يستخدمه في “المقامرة”، ووضع به العديد من وسائل النقل وسيكون منها قطارات وسيارات ضخمة، وظهر من الفيديو وضع الطائرة بواسطة ونش عملاق على متن عبارة ضخمة، تم سحبها بزورك عبر مياه المحيط الأطلسي في رحلة استغرقت 36 ساعة.

وقال رجل الأعمال البريطاني:

“لقد اشتريت مساحة كبيرة من الأرض وفكرت بأن أقيم العديد من المشاريع عليها، وفي نهاية المطاف اخترت مشروع الكازينو، ستكون الطائرة والعديد من القطارات قاعات مميزة للمقامرة”

قام زورق بسحب العبارة التي تحمل الطائرة، باتجاه المحيط الأطلسي لتبدأ رحلة تستغرق 36 ساعة. وينوي رجل الأعمال ماكغومان شراء العديد من القطارات وسيارات الأجرة لنقلها إلى موقع الكازينو المزمع بناؤه قريباً.

طائرة تطفو على مياه المحيط
طائرة تطفو على مياه المحيط
طائرة تطفو على مياه المحيط
طائرة تطفو على مياه المحيط

عغغغع Capture

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.