سعر الدولار اليوم 2016/5/13 يواصل ارتفاعه في السوق السوداء ويسجل 11.10 جنيه
الدولار

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي، عدة قفزات في السوق السوداء خلال هذا الأسبوع، مقابل سعر الجنيه المصري، متخطيا حاجز الـ 11 جنيه للمرة الثالثة خلال عام 2016 الجاري، على الرغم من تشديدات البنك المركزي على شركات الصرافة، ونشاط مباحث الأموال العامة لملاحقة تجار العملة.

وصرح أحد المتعاملين في السوق الموازية لمحرر “مصر فايف”، أن الحاجة الملحة للدولار أقوى من أي تشديدات، أو أي إجراءات عقابية يتخذها البنك المركزي، على تجارة العملة في مصر، لأنه لا استغناء عن الدولار، الذي يعتبر عصب الاقتصاد المصري، وبدونه لن تتم العمليات الاستيرادية للبضائع والمواد الخام، مما يجعل المضاربة على سعر الدولار قوية في السوق السوداء، وخصوصا وأن البنوك الرسمية لا تستطيع توفيره بالشكل الكافي.

وبدء سعر صرف الدولار الأمريكي، اليوم الجمعة 13 مايو، بداية قوية في تعاملات السوق السوداء مقابل سعر الجنيه المصري، بسبب استغلال تجار العملة، لتوقف نشاط معظم شركات الصرافة، التي لا تعمل يوم الجمعة، حيث سجل متوسط سعر الشراء 10.85 جنيه، ومتوسط سعر البيع 11 جنيه.

تحديث سعر الدولار 09:30.

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش اليوم، خلال التعاملات الصباحية في السوق السوداء مقابل الجنيه، ليسجل متوسط سعر الشراء 10.90 جنيه، ومتوسط سعر البيع 11.05 جنيه.

تحديث سعر الدولار 15:30.

استقر سعر صرف الدولار، عند ما حققه من مكاسب خلال تعاملات الفترة الصباحية، في خلال تعاملات فترة الظهيرة مقابل سعر الجنيه، ليسقر عند متوسط سعر للشراء 10.90 جنيه، ومتوسط سعر للبيع 11.05 جنيه.

تحديث سعر الدولار 23:30.

صرح أحد المتعاملين في السوق السوداء، أن سعر صرف الدولار الأمريكي، ارتفع مقابل سعر الجنيه 5 قروش، مع بداية التعاملات المسائية، ليسجل متوسط سعر الشراء 10.95 جنيه، ومتوسط سعر البيع 11.10 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.