طريقة سحرية لتبييض الأسنان بورق الألمونيوم في ساعة واحدة فقط
تبييض الأسنان بورق الألمونيوم

تعد الأسنان الناصعة البياض والبراقة هي أهم ما يميز وجه الإنسان ويعطيه ابتسامة خلابة ساحرة، ولكن مسببات اصفرار الأسنان كثيرة كعدم الحرص على غسلها بالفرشاة والمعجون بإنتظام إلى جانب الإكثار من تناول المشروبات المحتوية على الكافيين، بالإضافة إلى العدو الـكبر للأسنان وللصحة عموماً وهو التدخين.

كذلك تتعدد الوسائل الطبية المتبعة للحصول على أسنان بيضاء كالغلاف الشفاف الذي يتبعه الكثير من المشاهير حالياً، ولكن جميع هذه الوسائل معقدة وتتوجب الذهاب إلى أطباء الأسنان وانتظار عشرات الساعات فضلاً عن الأموال الباهظة التي يتقاضونها.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

الحصول على أسنان براقة بواسطة ورق الألمونيوم

بإمكانك الحصول على الأسنان البراقة التي تحلم بها في ساعة واحدة فقط، وبواسطة شئ متوفر في كل بيت وهو ورق الألمونيوم وملعقة من بيكربونات الصوديوم والقليل من معجون الأسنان.

طريقة صنع خليط بيكربونات الصوديوم لتبييض الأسنان

يتم خلط قطعة من معجون الأسنان مع القليل من بيكربونات الصوديوم للحصول على عجينة يمكن فردها بسهولة على ورقة الألمونيوم المقطوعة بحجم صغير يتناسب مع الأسنان.

يتم وضع الخليط في ورق الألمونيوم وتغليف الأسنان به لمدة ساعة.

بعد انتهاء الساعة يتم غسل الأسنان بالفرشاة والمعجون بالطريقة المعتادة للتخلص من الخليط، وسيلاحظ على الفور النتيجة المبهرة من بياض الأسنان الناصع وفي المرة الأولى، فمن فوائد الخليط المذهل أنه يعمل على إزالة الأصباغ والبكتيريا العالقة بالأسنان وتركها بيضاء ناصعة.

وفي حالة الرغبة في زيادة النتيجة والحصول على أسنان أكثر بياضاً تكرر التجربة السابقة لمدة مرتين في الأسبوع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.