بالصور..نجيب ساويرس يُدلي بتصريحات خطيرة جداً عن جماعة الإخوان المسلمين و المرحلة الحالية
نجيب ساويرس

قال نجيب ساويرس رجل الأعمال المعروف، متهماً جماعة الأخوان المسلمين في مصر، بأنها المسئولة الوحيدة عن إشعال الحرائق في مناطق مختلفة بالقاهرة، و ذلك للتشفي من الدولة المصرية، بحسب تعبيره.

و أضاف ساويرس اليوم الخميس من خلال تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” توتير”، معلقاً على الحرائق التي حدثت في القاهرة خلال الفترة الماضية قائلاً : ”  ينطبق عليهم : يقتلوا القتيل، و يمشوا في جنازته،  أو للدقة : يولعوا الحريقة، و يذيعوها على قناة الشرق الإخوان كاذبون # يتشفوا في بلدهم ” على حد قوله.

نشبت عدة حرائق في منطقة وسط البلد بالقاهرة، بداية من حرائق شارع الرويعي بمنطقة العتبة، و الذي تسبب في خسائر فادحة لأصحاب المحلات، و تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، ثم حرائق الغورية في بعض محلات القماش، وتمكنت الحماية من عمل كردون، و السيطرة على الحريق وعدم وصوله لمناطق أخرى، وأخيراً اليوم فنشب حريق بمبنى محافظة القاهرة وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة عليه.

http://www.misr5.com/wp-content/uploads/2016/05/%D8%AA%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%86%D8%AC%D9%8A%D8%A8-%D8%B3%D8%A7%D9%88%D9%8A%D8%B1%D8%B3.png

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ادفع المليارات اللي عليك للبلد الأول وبعدين نبقى نصدق انك وطني وغيور على وطنك !!!!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.