سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري السبت 14/5/2016 فى مصر
الدولار

سعر الدولار اليوم، تراجع سعر الدولار اليوم السبت فى معظم مكاتب وشركات الصرافة العامة فى السوق الموازية ووصل سعر الدولار اليوم السبت إلي 10.80 ويسعي البنك المركز للإسراع فى إدخال المنحة الإماراتية حيز التنفيذ ودخولها ضمن الإحتياطي النقدي الأجنبي فى مصر من أجل مزيد من المرونة فى التحكم فى سعر الدولار .

وأرجع متعاملون زيادة المضاربات على سعر الدولار إلي قلة النقد الأجنبي بسبب تراجع عائدات السياحة وتحويلات المصريين من الخارج، إلا أن البنك المركزي يبذل المزيد من الجهود لتوفير الدولار الأمريكي من خلال عطاء أسبوعي من أجل وفاء المستثمرين بإلتزاماتهم الإستيرادية والتى تزداد مع قرب شهر رمضان .

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء بشكل متجدد من هنا .

وقام موقع ” مصر فايف” بالإتصال بإحدي شركات الصرافة للتعرف على سعر الدولار، فرفضت الشركة إيفادنا بالسعر المتداول لديها معللة الامر بعدم وصول قائمة الأسعار من البنك المركزي حتي الأن على حد قولها، وتخشي شركات الصرافة حاليا فى التعامل مع الدولار الامريكي وذلك نظرا لقيام البنك المركزي بعديد من الحملات من أجل ضبط شركات الصرافة المخالفة وإتخاذ قرارات تصل لإغلاق أي شركة صرافة تتلاعب فى سعر الدولار وهو ماجعل غالبية شركات الصرافة المتواجدة تلتزم بسعر الدولار فى البنك المركزي والذي يصل إلي 888 قرش .

وكان البنك المركزي قد أغلق أكثر من 15 شركة صرافة فى أعقاب إرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري من أجل مزيد من السيطرة وإيقاف أي مضاربات قد تحدث على سعر الدولار اليوم خاصة ونحن مقبلين على شهر رمضان وتزداد الطلبات الإستيرادية بشكل كبير وهو مايجعل المستوردين يلجأوا لشركات الصرافة لتوفير إحتياجاتهم من الدولار ومن هنا تزداد المضاربات على سعر الدولار.

وسوف نقوم بتحديث سعر الدولار اليوم على مدار الخميس في حال ورود أي زيادة أو نقصان، وكان البنك المركزى قد قام بعدد من الحوافز لتحفيز إيداع الدولار البنوك المصرية وكان أبرزها شهادة بلادى الدولارية .

 

تحديث الجمعة 13/5/2016 الساعة 12:20 صباحا .

أغلق سعر الدولار الخميس عند مستوي ال 11 جنيه فى السوق الموازية للدولار وسط ترقب لإجراءات البنك المركزي القادمة، ويتوقع إستقرار سعر الدولار الجمعة خاصة مع إغلاق غالبية شركات الصرافة عملها كونها إجازة رسمية عدا بعض شركات الصرافة التي تعمل طيلة أيام الأسبوع .

تحديث الجمعة 13/5/2016 الساعة 11:30 صباحا .

وصل سعر الدولار اليوم الجمعة إلى10،90 فى غالبية مكاتب الصرافة، ويبدو أن الدولار سيترقب قرارات المركزى التى ستؤثر بالتأكيد على أسعار الدولار فى السوق السوداء الأسبوع المقبل.

تحديث الجمعة 13/5/2016 الساعة 12:50 مساء .

وصل سعر الدولار اليوم الجمعة إلي 11،05 للبيع و 10،95 للشراء وسط قلة فى المعروض من الدولار وزيادة فى الطلب فى مختلف مكاتب الصرافة والسوق الموازية للدولار .

تحديث الجمعة 13/5/2016 الساعة 3:20 مساء .

وصل سعر الدولار بعد ظهر الجمعة اليوم إلي 10،80 قرش حيث إنخفض بقيمة 25 قرش، بعدما تأكد إرتفاع الإحتياطي النقدي الأجنبي، حيث يتأثر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري سلبيا مع إرتفاع الإحتياطي النقدي الاجنبي .

تحديث الجمعة 13/5/2016 الساعة 6:20 مساء .

واصل سعر الدولار فى الإنخفاض ليصل إلي 10،80 مع مساء هذا اليوم مع ترقب إفتتاح الأسبوع المالي فى البنوك الاحد المقبل .

تحديث الجمعة 13/5/2016 الساعة 9:00 مساء .

أغلق سعر الدولار اليوم الجمعة عند 10،90 فى غالبية مكاتب الصرافة منخفضا بقيمة 15 قرش عن السعر المتداول الخميس .

تحديث السبت 14/5/2016 الساعة 12.00 مساء .

وصل سعر الدولار اليوم السبت عند 10.80 فى غالبية شركات الصرافة ومن المنتظر أن يشهد سعر الدولار تغيرا على مدار اليوم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا ناس الدوله بتخسر شهريا مليار جنيه من فرق العدولار بين البنك والسوق السوده لصالح مين ده الواقعيه فين يعنى12 مليار فى السنه يبنوا احلى اقتصاد وننتج انتاج حقيقى لما ننتج انتاج حقيقى الدولار حينزل رغم انف اى حد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.