الوصول لأدلة تثبت تورط 4 ضباط بالقوات الخاصة فى حادث حلوان
وزارة الداخلية

أكدت مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية عن الوصول إلى خيوط وأدلة تثبت تورط 4 ضباط فى جريمة اغتيال 8 من أفراد الشرطة بحلوان يوم الأحد 8 مايو الحالى.

وأكد المصدر بأن الضباط الأربعة قد اختفوا وانقطعوا عن العمل منذ يوم 29 أبريل، وأن الضباط المشتبه فى تورطهم كانوا يعملون فى قطاع الأمن المركزى بالقوات الخاصة، وتم نقلهم منذ عامين للعمل فى مديرية أمن القاهرة، وجارى ضبط الضباط والتحقيق معهم فى واقعة حادث حلوات الذى راح ضحيته 8 أفراد من رجال الشرطة المصرية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار المصدر بأن جهاز الأمن الوطنى قد توصل إلى أدلة وخيوط تفيد بأن الضباط الأربعة لديهم ميول سياسية وانتماءات، وقد تم ذكر أسماء الضباط الأربعة رباعياً وتاريخ ميلاد كل منهم وسنة تخرجه من كلية الشرطة، وأنه تم توزيع منشور من الأمن الوطنى بتشديد الخدمة والحراسة على جميع بوابات قصر الاتحادية، وعدم السماح لأى فرد او مركبة من الاقتراب منها، وكذلك صدرت أوامر بتفتيش كل من يقترب من القصر تفتيش ذاتى ودقيق.

وكانت خيوط الاتهام والأدلة تشير إلى المتورطين فى حادث مقتل ضابط وسبعة من أمناء الشرطة فى حلوان وسوف يتم الكشف خلال الساعات القليلة القادمة عن هوية المتورطين فى تنفيذ العملية التحقيق معهم وتحويلهم للعدالة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ميزو الكلب عدو الله اخزاك الله ودحرك واماتك علي الكفر وحرمك من التوبه وابعدك عن الجنه وجعلك حصب لجهنم وجعلك لابو جهل وفرعون اماما واخزي من يحبك ويسهل خروجك علي الناس لتفتنهم نحن نبغضك ونكره قولك ورؤيه وجهك القبيح ياعابد الشيطان يامنكر للسنه والقرآن اللهم لاتبلغه رمضان واته عذاب بموت قريب واجعل موته ايه كصلاح نصر وغيرهم من الكفار اللهم. آمن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.