سعر الدولار اليوم 2016/5/12 يواصل اشتعاله في السوق السوداء في طريقه لتخطي حاجز الـ 12 جنيه
الدولار-الأمريكي

واصل سعر صرف الدولار الأمريكي، ارتفاعاته الجنونية في تعاملات السوق السوداء، على حساب الجنيه المصري اليوم الخميس 12 مايو، حيث حقق سعر الدولار زيادة 75 قرش، خلال تعاملات الـ 48 ساعة الماضية.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن خبر وصول الودائع الخليجية، كما تسبب في هبوط سعر صرف الدولار، في السوق السوداء خلال الأسبوع الماضي، كان أيضا من ضمن أسباب اشتعال سعر الورقة الخضراء، خلال اليومين الأخيرين، بعد تصريحات نائب محافظ البنك المركزي، عن عدم وصول تلك الودائع حتى الآن، وعدم تحديده عن موعد صريح، لدخول الدولارات الخليجية للبنك المركزي، مما تسبب في زيادة الطلب على الدولار في السوق السوداء.

وأكد المصدر، أن شدة المضاربة على سعر الدولار بهذا الشكل، من الممكن أن تدفع به لتخطي حاجز الـ 12 جنيه، خلال الفترة القادمة.

وواصل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الخميس 12 مايو، ارتفاعاته القياسية في بداية تعاملات السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه المصري، ليسجل متوسط سعر الشراء 10.95 جنيه، ومتوسط سعر البيع 11.10جنيه، بينما استقر سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية عند 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار 14:30.

شهدت تعاملات فترة الظهيرة، في السوق السوداء اليوم، استقرارا لسعر صرف الدولار الأمريكي عند نفس سعر البيع والشراء، الذي بدأت عليه التعاملات الصباحية مقابل سعر الجنيه.

تحديث سعر الدولار 21:30.

واصل سعر الدولار، حفاظه على المستويات التي وصل إليها خلال تعاملات اليوم، في السوق السوداء، مقابل الجنيه، وإن حدثت تغيرات في السعر في بعض المناطق، فإنها تغييرات طفيفة، لا تؤثر كثيرا على متوسط سعر البيع والشراء.

تحديث سعر الدولار 23:30.

استقر سعر صرف الدولار، في ختام تعاملات اليوم في السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه، عند متوسط سعر للشراء 10.95 جنيه، ومتوسط سعر للبيع 11.10 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.