نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم – برشلونة يفوز بثلاثية سواريز ويتوج رسميا بطل الدوري 2016
موعد مباراة برشلونة وغرناطة

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة:

استطاع فريق البرشا اليوم الفوز بثلاث أهداف نظيفة على فريق غرناطة، ليتوج بطلا للدوري الاسباني هذا الموسم 2015-2016، بعد أن تفوق على جميع فرق الدوري في حصد النقاط، يتقدم برشلونة عن ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، بعد فوز الريال اليوم أيضا، استطاع اللاعب لويس سواريز إحراز ثلاث أهداف للنادي الكتالوني اليوم، ليتقدم أيضا في رصيد هدافي الدوري الاسباني، ويحصل على لقب هداف الدوري الاسباني هذا العام بـ 39 هدف، وبفارق 4 أهداف عن كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم تقرير عن موعد مباراة برشلونة وغرناطة السبت 14/5/2016 في الجولة الأخيرة من عمر الدوري الأسباني، يدخل برشلونة مباراته اليوم من أجل التتويج باللقلب الأغلى في أسبانيا، حيث يحتل برشلونة المركز الأول في جدول الترتيب، ويأتي بعده غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق نقطة وحيدة، يحتاج برشلونة الفوز في مباراة اليوم من أجل التتويج باللقب هذا العام.

توقيت مباراة برشلونة وغرناطة اليوم يأتي في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، في نفس توقيت مباراة الريال الأخيرة أمام ديبورتيفو لاكرونا، لعدم التلاعب بالنتائج في المباراة الحاسمة، يحتل برشلونة المركز الأول في صدارة الدوري برصيد  88 نقطة، بعد أن لعب 37 مباراة، استطاع الفوز في 28 مباراة، وخسر 5 مباريات، وتعادل في 4 مباريات.

يدخل انريكي اليوم وتشكيلة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الرسمية تضم جميع اللاعبين الأساسيين، من أجل عدم تضييع أي فرصة هدف للفريق، من أجل التسريع بإحراز الأهداف لكي يطمئن قلب مشجعي الفريق الكتالوني للحصول على البطولة، ولن يغيب أحد عن تشكيلة برشلونة اليوم للاحتفال في حال الفوز بالبطولة.

مباراة برشلونة وغرناطة اليوم يدخلها فريق غرناطة وهو في المركز الـ 16، بعد أن لعب 37 مباراة، تحصل فيهم على 39 نقطة، بعد أن فاز في 10 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 13 مباراة، لتبدو المواجهة تصب في اتجاه برشلونة للفوز في مباراة اليوم.

الدوري الاسباني هذا العام يشهد إثارة لم نشهدها من قبل، حيث أننا في جولته الأخيرة ولم يتم حسم اللقب حتى الآن، وهو ما لم نراه منذ أعوام كثيرة، لا نعرف حتى نهاية المباراتان من هو بطل الدوري الأسباني هذا العام، ننتظر مشاهدة مباراة رائعة اليوم بين غرناطة والبرشا من أجل تحقيق اللقب.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة الجولة الأخيرة

  • الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة الدوري الاسباني:

  • Be In Sports HD 2

توقع معنا نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة في التعليقات، وهل تتوقع أن يفوز برشلونة بالدوري هذا العام، أم يخسره لصالح الريال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.