نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا اليوم في الدوري الاسباني والريال يخسر لقب الدوري
موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا

خسارة لقب بطل الليجا هذا العام من الريال لصالح البرسا:

انتهت نتيجة مباراة الريال وديبورتيفو اليوم بفوز الملكي بهدفين دون رد، استطاع إحراز أهداف ريال مدريد اللاعب كرستيانو رونالدو، ليصل إلى الهدف 35 له هذا الموسم في الدوري، ولكن يخسر الريال اللقب هذا العام بعد أن فاز برشلونة بثلاث أهداف دون رد على فريق غرناطة، لينتهي الدوري ويفوز البرسا بفارق نقطة وحيدة عن الريال، ويخسر رونالدو لقب الهداف لصالح سواريز الذي أحرز هاتريك اليوم ليصل إلى الهدف رقم 39.

ــــــــــــــــــــــــ

عشاق ومتابعي الدوري الاسباني هذا العام، نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا الجولة الأخيرة في الدوري الاسباني هذا العام، مباراة الحسم للفريق الملكي مساء السبت 14 مايو، ينتقل النادي الملكي إلى ملعب ديبورتيفو لاكرونيا من أجل تقديم أداءه المعتاد والفوز وانتظار تعثر برشلونة للفوز بالدوري.

يدخل الريال مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن الفريق الكتالوني برشلونة، الذي هو على موعد مع مباراة قوية أمام غرناطة خارج أرضه في نفس توقيت مباراة الريال وديبورتيفو مساء السبت، الريال يمتلك من النقاط 87 نقطة بعد 37 جولة، فاز خلالهم في 27 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 4 مباريات.

مباراة الريال وديبورتيفو يدخلها ديبورتيفو اليوم وهو في المركز 13 برصيد 42 نقطة، بعد أن لعب 37 مباراة أيضا، فاز فيهم في 8 مباريات، وتعادل في 18 مباراة، وخسر 11 مباراة، ليبتعد كثيرا عن النادي الملكي، وتبدو المنافسة سهلة للملكي، وسوف يحارب بجميع لاعبيه من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

يدخل زيدان اليوم وتشكيلة ريال مدريد وديبورتيفو بأسلحته كاملة من أجل السيطرة على المباراة منذ البداية، من أجل الحصول على الثلاث نقاط، ومنتظرا تعثر برشلونة بالتعادل أو الخسار ليحصل على بطولته الأولى مع الريال، وتحضيره لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي وصل إليها مؤخرا على حساب السيتي.

بطل الدوري الاسباني هذا العام سوف يحصل على البطل بمذاق خاص، وتحدي رائع، حيث أن العام يعتبر من الأعوام القليلة التي لم يتم حسم اللقب فيها سوى في الجولة الأخيرة، ابتعاد اتلتليكو مدريد عن المنافسة بعد خسارة آخر مباراة له بالدوري وخسارة الثلاث نقاط، ويدخل الريال اليوم طامعا في الحصول على البطولة في حال تعثر البرشا.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا الجولة الأخيرة

  • الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو الدوري الاسباني:

  • Be In Sports HD 3

توقع معنا نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو اليوم، ومن تتوقع أن يستطيع الحصول على بطولة الدوري هذا العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.