بالفيديو: أحد المتضررين من حريق الرويعي يتهم الحكومة بمسئوليتها عن الحريق
حريق العتبة

قال المواطن حسن عبد المنعم، أحد المتضررين من حريق العتبة خلال برنامج (الحياة اليوم) المذاع على قناة الحياة الفضائية، بأن الحكومة المصرية هي السبب الرئيسي في حريق العتبة، رغبة منها في إخلاء المنطقة من الباعة الجائلين.

وأكد حسن عبد المنعم بأن الحكومة تسعى لهدم منطقة الرويعي، وإعادة بنائها من جديد وتقسيمها وإخلائها من الباعة الجائلين، وإعطائها لبعض رجال الأعمال والمستثمرين لتنفيذ بعض المشروعات.

وأضاف بأن جميع الباعة بالرويعي، يقولون بأن الحكومة هي السبب في الحريق، كما أن الحكومة تأخرت في إنقاذ الشارع وإخماد الحرائق، وطفايات الحريق لا تعمل وموجودة بالشارع مثل الديكور فقط، وخسائر الباعة الجائلين كثيرة جداً، ولا يوجد تعويضات من جانب الحكومة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا مرضي النفوس انتم عاوزين الحكومه تمشي ورا كل واحد ولو واحد اتكعبل في طوبه يقول الحكومه هي اللي حطت الطوبه علشان اقع كده البلد لن تفوق الا بكارثه لانعدام الضمير ببساطه يا ناس حد يعمل اللي اتعمل الا اذا كان جاهل بالامن الصناعي كل المحلات في مصر في لا توفر طفايه صالحه او مصدر للمياه البضائع مكدسه في الشوراع والباعه يشربون السجاير والشيشه علي الفرش وكانه شيء عادي ولما تولع يبقي الحكومه اه الحكومه السبب لانها تركت الحبل علي الغارب لافتراش الشوراع بالبضائع تحت مسمي اكل العيش وهذا يشكل كارثه علي امن الوطن والمواطنين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.