استعلام أرقام جلوس الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم
موقع أرقام جلوس الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن إتاحتها رابط الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب وطالبات الثانوية العامة لخوض امتحانات نهاية العام الدراسي 2015-2016، عبر الاستعلام برقم كود الطالب الذي حصل على من المدرسة التابع لها.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم طريقة معرفة طلاب وطالبات الثانوية العامة طريقة الحصول على رقم الجلوس، عبر الاستعلام برقم كود الطالب، وسيتم إرسال جميع أرقام الجلوس للمدارس مطلع الأسبوع القادم ليتم تسليمها للطلاب والطالبات، حتى يتمكنوا من التعرف على مقار لجان الامتحان الخاصة بهم.

ونشرت وزارة التربية والتعليم خلال شهر أبريل الماضي جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 بعد مشاركة اتحاد طلاب مصر في إعداده، ووضع توزيع المواد الدراسية على حسب مقترحات الطلاب، قبل اعتماده من وزير التربية والتعليم.

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2016

وننشر لكم مباشرة من هنا ،رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2016، لجميع الطلابات والطالبات، بشعبتي الثانوية العلمية والأدبية للنظام الحديث والقديم.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة في الرابع من شهر يونيو 2016، أي بعد 25 يوم، حيث يخوض طلاب الشعبتين العلمية الأدبية امتحانات تحديد المصير وجني ثمار التعب والاجتهاد خلال السنوات الماضية لبلوغ هذه المرحلة التعلمية الهامة والفارقة من عمر الطلاب لتحديد مصيرهم.

والآن نقدم لكم رابط الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب وطالبات الثانوية العامة 2015-2016 ، وذلك بالضغط على هذا الرابط. أو من هذا الرابط.

أو مباشرة من هنا :

ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالبات.

تحديث:

أكد محمد سعد نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي أن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة ستصل المدارس يوم غداً الأحد؟، وانم مديريات التربية والتعليم استلمتها بالفعل.

واكد سعد على أن تسليم أرقام الجلوس للطلاب بدون مقابل، ولا يوجد ربط بين دفع المصروفات المدرسية والحصول على رقم الجلوس، وناشد الطلاب التوجه لمدارسهم للحصول على أرقام الجلوس، يجدر الإشارة إلي أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام حوالي 560 ألف طالب وطالبة للنظام الحديث، و3 ألاف طالب وطالبة للنظام القديم.

تحديث:

تبدأ مديريات التربية والتعليم بجميع محافظات الجمهورية تسليم أرقام الجلوس للطلاب والطالبات رسمياً، للاستعداد بشكل نهائي لخوض امتحانات الثانوية العامة 2016، وسيكون بمقدور كل طالب وطالبة التعرف على مقار لجان الامتحانات الخاصة بهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.