الحصول على رقم جلوسك في الثانوية العامة 2016 ومكان لجنة الامتحان
أرقام جلوس الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة، نقدم لكم رابط الاطلاع على رقم الجلوس 2016، والاطلاع على مكان ومقر لجنة الثانوية العامة، حيث أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم عن إتاحة أرقام جلوس الثانوية العامة لجميع طلاب الثانوية في جميع محافظات مصر.

طريقة معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة ومقار اللجان الخاصة لكل طلاب في مدارس الثانوية العامة، وذلك من خلال رابط موقع الثانوية العامة على الأنترنت، وبعد ذلك أعلنت الوزارة أن الأرقام الأصلية سوف تصل إلى جميع المدارس بداية من يوم الأحد القادم، وسوف يتم توزيعها على الطلاب، ولن يسمح لأي طالب دخول لجنة الامتحانات بدون رقم الجلوس.

طريقة الحصول على رقم الجلوس الثانوية العامة 2016:

أتاح موقع الثانوية العامة معرفة أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة فقط عن طريق كود الطالب، وذلك من خلال رابط مخصص لمعرفة مكان اللجنة لهذا العام لكل طالب، ورقم الجلوس الجديد لهذا العام، وذلك مباشرة من موقعنا بالاسفل.

[/iframe]

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام سوف تبدأ في 4/6/2016، وقبل بداية شهر رمضان بيومين فقط، وسوف تستمر الامتحانات هذا العام لمدة تقترب من الشهر، وتستعد الوزارة في هذا الوقت لتجهيز لجان الثانوية العامة فور الانتهاء من امتحانات النقل للثانوية العامة.

أكد وزير التربية والتعليم أنه يجب على كل طالب أن يمتلك رقم جلوسه، وبطاقة الرقم القومي من أجل أن يتم السماح له بدخول لجنة الامتحان، وأي طالب يمتنع عن ذلك من حق رئيس اللجان عدم السماح له بالدخول.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رانيا محمد طارق السيد محمد مصطفي ا 13 مايو 2016انا ضاع مني الكود وعايزة اعرف رقمي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.