تفاصيل مشكلة تمرد لاعبي الإسماعيلي إعتراضا على عدم دفع مستحقاتهم وهجوم الجماهير
النادي الاسماعيلي (صورة أرشيفية)

يشهد نادي الإسماعيلي لكرة القدم حالة من عدم الإستقرار بعدما قرر عدد من الاعبين الأساسيين التمرد على الفريق وعدم اللعب وخوض التدريبات إعتراضا على عدم صرف الجزء الثاني من مستحقاتهم والبالغ 50% ويتزعم هؤلاء اللاعبين عدد من اللاعبين الأساسيين .

إسلام جمال لاعب النادي الإسماعيلي أكد أنه لن يعود للنادي الإسماعيلي إلا فى حال عودة الاوضاع إلي ماهي عليه، وكان المتحدث الرسمي بإسم النادي الإسماعيلي، علاء وحيد قد أكد فى إتصال هاتفي مع برنامج الملاعب اليوم أنه يري تمرد لاعبي الإسماعيلي ليس له داعي مؤكدا أنه حصل على وعد من رئيس النادي الإسماعيلي بتسديد الجزء المتبقي من مستحقات لاعبي الإسماعيلي وبشكل نهائي خلال أسبوع .

وأكد أن النادي أبلغ إتحاد الكرة المصري بموقف اللاعبين الممتنعين عن التدريبات من أجل توقيع عقوبات عليهم قد تصل لحد خسم 50% من عقودهم، وألمح رئيس النادي الإسماعيلي أن الفريق قد يلجأ للعب بفريق الناشئين مؤكدا أن النادي سيقوم بتوقيع عقود من اللاعبين من أجل مشاركتهم فى مباراة مصر المقاصة القادمة فى الدوري الممتاز لكرة القدم .

وأكد خالد القماش، المدير الفني للفريق الأصفر أنه سيخوض المباراة القادمة فى كل الاحوال سواء بهؤلاء اللاعبين أو بالناشئين، وكان أربعة لاعبين فقط قد حضورا تدريبات لاعبي الإسماعيلي وهم محمود حمد وإبراهيم حسن وشوقي السعيد ومحمد فتحي .

وأكد بهاء مجدي لاعب الإسماعيلي أن هناك عدد من الجماهير توجه لهم السباب مطالبين بضرورة منعهم من دخول الملعب، وأن فريق الأمل للناشئين تم عمل تدريب لهم بحضور الجماهير التى وجهت السباب للاعبي الفريق

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.