خمس وصفات منزلية لفرد الشعر وتنعيمه
فرد الشعر

تقول الأمثال الهندية بأن جمال المرأة يكمن في شعرها واهتمامها به، حيث يقوم النساء بصرف الكثير من الأموال من أجل الحصول على شعر قوي وصحي وذو مظهر جذاب بين الناس، وفي هذا الموضوع نعرض لكم أهم الوصفات التي تحضر في المنزل من اجل الحصول علي شعر صحي وذو مظهر جذاب.

  •  الوصفة الأولى:

نأتي بقليل من زيت الزيتون مع مخ عظم البقر ونخلطهم جيدا، ونضع الخليط على النار ونتركه حتى يمتزج ثم يبرد قليلا، بعدها نقوم بدهن الشعر به، ولا بد أن يكون الشعر نظيف ومبلل ثم نغطي الشعر ونتركه يوم كامل للحصول على شعر ناعم وجذاب

  •  الوصفة الثانية:

نحضر زيت اللوز مع زيت الخروع مع زيت جوز الهند ونخلطهم جيدا، ونقوم بعمل حمام زيت بهذا الخليط مرة أسبوعيا، حيث أن هذه الوصفة تقوم بفرد الشعر والتخلص من تجاعيد الشعر الغير مرغوب فيها .

  •  الوصفة الثالثة:

هذه الوصفة عبارة عن عسل النحل، حيث نقوم بوضع كمية مناسبة من عسل النحل في ماء ساخن ثم نقوم بوضعه على الشعر ونتركه هكذا ثم نقوم بشطفه بأي شامبو خفيف على العشر ويفضل شامبو الأطفال.

  • الوصفة الرابعة:

تتكون هذه الوصفة من لبن الزبادي مع بيضة ونقوم بمزج الخليط جيداـ ونضعه على الشعر لمدة ساعة ثم نقوم بشطفه بماء بارد.

  • الوصفة الخامسة:

وتتكون هذه الوصفة من المايونيز مع عسل النحل، حيث نضع الماييونيز وعسل النحل بكميات متساوية ونخلط المزيج جيدا ثم نضعه على الشعر ونتركه لمدة ساعتين أو أربع ساعات ثم نقوم بغسله جيدا .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.