سعر الدولار يشتعل اليوم بعد تصريحات نائب المركزي المفاجِئة حول الودائع الخليجية
انخفاض سعر الدولار الامريكي

اشتعل سعر صرف الدولار الأمريكي، في السوق السوداء اليوم، مقابل سعر الجنيه المصري بشكل مخيف، بعد تصريحات نائب محافظ البنك المركزي “جمال نجم”، حول الودائع الخليجية المقررة لمصر.

وكان نائب محافظ البنك المركزي، قد صرح اليوم بأن مصر لم تتلقى حتى الآن أي ودائع، من دولة الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية، دون الإشارة من “نجم” إلى تحديد مدة زمنية، لوصول هذه الودائع.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن هذه التصريحات تسببت في ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء، لأن المستثمرين كانوا يترقبون وصول تلك الودائع، على أمل أن تعمل على تخفيض سعر الدولار في السوق السوداء

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه اليوم الأربعاء 11 مايو، 10.80 جنيه لمتوسط سعر الشراء، بينما ارتفع متوسط سعر البيع إلى 10.95 جنيه.

تحديث سعر الدولار 16:15.

صرح أحد المتعاملين في المجال المصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن سعر صرف الدولار قفز 10 قروش دفعة واحدة خلال تعاملات فترة الظهيرة، بسبب تزايد الطلب عليه، مع قلة المعروض منه، ليتخطى حاجز الـ 11 جنيه للمرة الثالثة خلال عام ،2016 ليصل متوسط سعر الشراء 10.90 جنيه ومتوسط سعر البيع 11.05.

تحديث سعر الدولار 21:30.

قفز سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش إضافية، مع بداية التعاملات المسائية للسوق السوداء مقابل الجنيه، ليسجل متوسط سعر الشراء 10.95 جنيه، ومتوسط سعر البيع 11.10 جنيه.

تحديث سعر الدولار في ختام التعاملات.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في ختام تعاملات اليوم الأربعاء 11 مايو، في السوق السوداء مقابل سعر الجنيه، عند 10.95 جنيه للشراء، و11.10 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياناس احنا لازم نعتمد علي نفسنا عشان البترول سعره في النازل والخليج مش هيحول ودائع لمصر وهو عنده مشكله سيوله ملحوظة السعوديه والامارات تقترض هذه الايام من الخارج لحل مشكله السيوله وعلي العموم كل الخبراء ببيقولو البترول هيرتفع مره اخري في خلال 3 اعوم يعني سنة 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.