سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/11 يتراجع في السوق السوداء
الريال السعودي

تراجع سعر صرف الريال السعودي اليوم 11 مايو، في بداية تعاملات السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه المصري 5 قروش، عن ختام تعاملات الأمس بسبب ضعف التعاملات.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن سعر الريال السعودي، غير مستقر في تعاملات السوق السوداء هذه الأيام، بسبب الاختلاف في كميات العرض والطلب، حيث أنه كلما زاد العرض وقل الطلب، انخفض سعر الريال، وعلى العكس كلما زاد الطلب، وقل المعروض من العملة السعودية، ارتفع سعر صرف الريال.

وسجل سعر صرف الريال السعودي، اليوم الأربعاء 11 مايو، في تعاملات السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه المصري، 2.80 جنيه للشراء، و2.90 جنيه للبيع، بينما استقر سعر الريال في البنوك الرسمية، عند 2.35 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

تحديث سعر الريال السعودي 13:30.

استقر سعر صرف الريال السعودي، عند نفس المستويات التي بدأ بها تعاملات اليوم 11 مايو، في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري.

تحديث سعر الريال السعودي 19:00.

سادت تعاملات صرف الريال السعودي، في السوق السوداء، حالة من عدم الاستقرار، نظرا لضعف التعاملات، حيث اختلف سعر صرف الريال أكثر من مرة، بين الهبوط والارتفاع وإن كان طفيفا.

وسجل سعر الريال السعودي، خلال تعاملات فترة الظهيرة اليوم، زيادة 5 قروش في السوق السوداء مقابل الجنيه، ليسجل سعر الشراء 2.85 جنيه، وسعر البيع 2.95 جنيه.

تحديث سعر الريال السعودي 21:30.

خسر الريال السعودي الـ 5 قروش، التي اكتسبها خلال تعاملات الظهيرة اليوم في السوق السوداء، مقابل الجنيه، خلال التعاملات المسائية، ليتراجع سعر الشراء إلى 2.80 جنيه، وسعر البيع 2.90 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.