بعد منحة 3 جنيهات للمواطنين في رمضان.. 6500 جنيه مكافأة للقضاة بمناسبة شهر شعبان
منحة دار القضاء العالي

تحديث:

نفى القضاء الأعلى الخبر المتداول في الآونة الأخيرة حول صرف مكافأة 6500 جنيها للقضاء كمنحة شهر شعبان، وأكد أنه لا صحة لهذا الخبر، وأعلن حقيقة هذا الخبر، وحقيقة صرف 6000 جنيها للقضاء بدل إثابة، تعرف التفاصيل عبر الرابط:

بعد الحوادث والكوارث التي تحدث في مصر هذه الأيام، وارتفاع سعر الدولار وارتفاع أسعار السلع وغلاء المعيشة، قرر الرئيس السيسي صرف 3 جنيهات للمواطنين على البطاقة التموينية، وفي الوقت نفسه تزيد المكافآت على رجال الجيش والشرطة والقضاء الأعلى، حيث أعلن المستشار أحمد جمال رئيس القضاء الأعلى صرف 6500 جنيها لكل قاضي وعضو نيابة عامة منحة بمناسبة شهر شعبان.

بعد هذا القرار، وبعد الغضب الذي نال جميع المواطنين والعاملين بالدولة، تحدثت الجهات المختصة بالقضاء الأعلى أن هذا المبلع تم صرفه بالكامل من ميزانية المجلس، ولم يتم تكليف ميزانية الدولة أي أموال.

أكدت مصادر موثوقة أيضا أن هذه المكافأة سوف يتم صرفها للجهات القضائية، وجهات أخرى وهي “مجلس الدولة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة”، وأن هذه الهيئات لها ميزانية مستقلة، ويتم صرف هذه المكافآة بشكل دوري كمنحة للعاملين بها بسبب حلول شهر شعبان، وأن هذا عرف يتم التعامل به كل عام.

تابع أيضا:

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ولما قضي الامر قال الله وعدتكم واخلفت وابليس وعدكم ووعده الحق مانا مصرخكم وما انتم بمصرخي اني كفرت بما اشكرتموني اني عصيت ابليس رب العالمين وان من المهلكين انا ومن اتبعني لذائقون السعير صدق ابليس العظيم

  2. حسبي الله ونعمه الوكيل الله ينتقم منكم انتظو ثوره جياع يولاد الح……………………………………….

    1. حسبي الله ونعمه الوكيل الله ينتقم منكم انتظو ثوره جياع يولاد الح……………………………………….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.