القنوات الناقلة مباراة الأهلي وروما حصريا 20 مايو المقبل بالفيديو
القناة الناقلة حصريا لمباراة الأهلي وروما

ننشر لكم اسم القناة الناقلة حصريا لمباراة كرة القدم بين الأهلي وروما، والمقرر إقامتها بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 20 مايو المقبل، ويستضيفها استاد هزاع بين زايد بإمارة العين، وتشهد مشاركة نجوم روما ومن بينهم المحترف المصري محمد صلاح.

القناة الناقلة حصريا مباراة الأهلي وروما

وأعلنت بالفعل إحدى القنوات المصرية عن امتلاكها لحقوق بث مباراة الأهلي وروما حصريا وهي قناة صدى البلد، حيث وقع السيد محمد أبو العنين” عقد رعاية المباراة وبثها حصريا عبر شبكة قنوات صدى البلد المصرية.

صدى البلد تبث مباراة الأهلي وروما حصريا الجمعة 20-5-2016

ونشرت قناة صدى البلد بيان رسميا عبر موقعها اللكتروني لتأكيد خبر امتلاكها لحقوق بث مباراة الأهلي وروما حصريا من استاد هزاع بين زايد بإمارة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديم استوديو تحليل للمباراة من الملعب، ويتوالى غدارة الاستوديو التحليلي الكابتن أحمد شوبير.

وأشار البيان لعقد حوار صحفي مطول مع المحترف المصري ونجم خط هجوم روما محمد صلاح بخلاف اللقاءات الحوارية مع العديد من اللاعبين، واعلن الإعلامي احمد موسي عبر برنامجه على مسئوليتي عن الخبر المفرح لجماهير الكرة المصرية، والجماهير العريقة المحبة للقلعة الحمراء.

تحديث:

دقائق معدودة تفرقنا عن موعد انطلاق مباراة كرة القدم الودية بين نادي القرن الأهلي المصري، وذئاب روما أو روما الإيطالي بمشاركة المحترف المصري محمد صلاح، وتوفيرا في الجهد من البحث عن القنوات الناقلة،إليكم تردد القنوات من هنا مباشرةً.

تردد قناة صدى البلد الناقلة لمباراة الأهلي وروما

ننشر لكم تردد قناة صدى البلد الناقلة حصريا لمباراة الأهلي وروما يوم 20 مايو المقبل وهو كالتالي:

التردد : 11823

الترميز : 27500

الاستقطاب: عمودي.

تردد قنوات صدى البلد 2016
تردد قنوات صدى البلد 2016

 

تحديث 20-5-2016

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن بثها اليوم مباراة الأهلي وروما لتكون القناة الثانية صاحبة حقوق البث الفضائي على القمر الصناعي المصري نايل سات وبيانات قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية كالتالي:

التردد :         12226

الاستقطاب :  أفقي.

الترميز :       27500  .

تقام مباراة الأهلي وروما اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة من مساء القاهرة والذي يوافق التوقيتات التالية:

الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

الساعة 20:00 بتوقيت البد المستضيف للمباراة الإمارات العربية المتحدة.

الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

تحديث:

تنطلق غدا الجمعة المباراة المرتقبة بين الأهلي وروما والتي مقرر إقامتها بدولة الغمارات العربية المتحدة، ووصل بالفعل الفريق الإيطالي للإمارات، ويستعد الفريقين اليوم لخوض المباراة التي ستنقل حصريا عبر قنوات صدى البلد المصرية.

تحديث:

الجمعة القادمة يترقب عشاق كرة القدم المصرية والإيطالية القمة الكروية بين متصدر الدوري المصري الأهلي، وصاحب المركز الثالث رسميا بالكالتشيو الإيطالي روما، ويعلق على المباراة التي تذاع في السادسة مساء بتوقيت القاهرة الكابتن احمد شوبير عبر البث الفضائي لقناة صدى البلد.

تحديث:

قال المهندس خالد عبر العزيز وزير الشباب والرياضة أن الودية المرتقبة بين الأهلي وروما تعد فرصة لتقارب وجهات النظر بين البلدين مصر وإيطاليا بعد أحداث مقل “ريجيني” الشاب الإيطالي، وقال:

“دور الرياضة مهم جداً على مدار التاريخ، وشفنا فى السابق مباراة تنس الطاولة التى ساهمت فى تقارب وجهات النظر بين الولايات المتحدة الأمريكية، والصين..لكن أعتقد أن الأمر لم يصل بين مصر وإيطاليا لهذا الحد”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.