ميعاد مباراة الأهلي و أسوان ومباراة الزمالك وبتروجيت اليوم الخميس
ميعاد مباراة الاهلي وأسوان والزمالك وبتروجيت

نقدم لكم موعد مباراتي الأهلي و أسوان والزمالك وبتروجيت ضمن مباراتي الأسبوع 28 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث اشتعلت الإثارة من جديد على قمة ترتيب جدول الدوري العام، نتيجة تقليل الفارق بين قطبي الكرة المصرة الأهلي والزمالك، وسننشر لكم تنوية عن القنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

يخوض أبناء القلعة الحمراء موقعة جديدة للحفاظ على تصدرهم قمة الدوري الممتاز لكرة القدم، وتعويض إخفاق مباراة وادي دجلة، حيث يلتقي الأهلي وأسوان يوم الخميس القادم الموافق 12 مايو 2016، في مباراة يستضيفها إستاد أسوان الدولي.

مباراة الأهلي واسوان اختبار صعب على أبناء القلعة الحمراء، بعد الهزيمة الغير متوقعة التي مني بها الأهلي الأسبوع الماضي أمام وادي دجلة، وقلصت الفارق بينه وبين الزمالك لثماني نقاط فقط.

يتربع الأهلي على قمة ترتيب جدول الدوري العام لكرة القدم برصيد 59 نقطة، فيما يحتل أسوان المرتبة 14 برصيد 31 نقطة، وسيسعى الجهاز الفني لأسوان واللاعبين لتحقيق نتيجة طيبة أمام الأهلي للهروب من شبح الهبوط للمنطقة الدافئة بالجدول خاصة وان المباراة ستقام على ألرض وملعب الفريق الأسواني.

تقام مباراة الأهلي وأسوان في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء القاهرة، والتي ستوافق الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تحديث:

وافق نادي أسوان على بث مباراته أمام الأهلي اليوم الخميس، بعد حدوث انفراجه قي أزمة مستحقات النادي لدى اتحاد الإذاعة والتلفزيون والتي هدد على إثرها بعدم بث المباراة فضائيا اليوم.

مباراة الزمالك وبتروجيت

يلتقي الزمالك وبيتروجيت مساء يوم الخميس القادم، حيث زادت أهمية مباراة بتروجيت لجماهير القلعة البيضاء بعد أن قل الفارق بين الزمالك صاحب المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة، والأهلي صاحب المركز الأول.

مباراة الزمالك وبتروجيت واحدة من اهم مباريات أبناء القلعة البيضاء، بعد ان تجدد الأمل في المنافسة على لقب الدوري، وفى انتظار تعثر الأهلي خلال مبارياته الحاسمة المقبلة.

تشكيلة الزمالك اليوم أمام بتروجيت

شهدت قائمة الزمالك اليوم أمام بتروجيت استبعاد كهربا من القائمة التي شملت كلا من:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”، وعمر صلاح.

خط الدفاع: محمد كوفي، وعلي جبر، ومحمد عادل جمعة، وحمادة طلبة، وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، وإبراهيم عبد الخالق، ومعروف يوسف، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، وأحمد توفيق، وأحمد حمودي، ومحمد إبراهيم، ومصطفى فتحي.

خط الهجوم: إيمانويل مايوكا، وأحمد حسن مكي، وباسم مرسي.

يلتقي الزمالك وبتروجيت في تمام الساعة 18:00 بتقيت القاهرة مساء يوم الخميس القادم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة،20:00 بتوقيت أبوظبي.

تنقل مباريات الزمالك وبتروجيت، ومباراة الاهلي وأسوان عبر القنوات صاحبة حقوق بث الدوري المصري وهي، النيل للرياضة،الحياة 2 ، أون تي في على القمر الصناعي المصري نايل سات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.