اهم أخبار النادي الأهلي قبل مواجهة أسوان في الدوري
النادى الاهلى

دخل النادي الأهلي أجواء استعداداته لمباراة أسوان، المقرر إقامتها يوم الخميس في الجولة الثامنة والعشرين في بطولة الدوري الممتاز، في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

حيث بدأت التدريبات يوم الثلاثاء، وانتظم فيها كلا من: عماد متعب، سعد سمير، ورامى ربيعة، بعد  قضاء امتحانات نهاية العام، حيث يحرص الأهلي على تأمين مستقبل اللاعبين التعليمي، وذلك حسب تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي .

كما عاد أحمد الشيخ إلى التدريبات الجماعية بعد شفاؤه من إصابة الركبة التي لحقت به،  كذلك عاد شريف أكرامي إلى التدريبات بعد إجراء جراحة في اللثة، أدت لغيابه يومي الأحد والإثنين بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني بذلك، حيث أكد  طبيب الفريق الأول الدكتور خالد محمود،  أن الحارس أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة أسوان،  وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني .

كما صرح سيد عبد الحفيظ أن ايفونا مهاجم الفريق قد ترك الأهلي متجها إلى الجابون، للحصول على تأشيرة دخول إلى فرنسا، حيث تقام مباراة بين منتخبي الجابون وفرنسا في الفترة القادمة، ويسعى ايفونا  على الحصول على التأشيرة في وقت مبكر.

وعبر سيد عبد الحفيظ عن استيائه من كثرة مشاركات اللاعب رمضان صبحي مع المنتخبات، مما يودى إلى استهلاك اللاعب  لجانب مشاركته مع الفريق الأول  محليا وأفريقيا،  كما أضاف أنه يجب عند استدعاء اللاعب أن يتم ذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني،  قبل الانضمام إلى المنتخبات الوطنية،  وأن الأهلي لن يبخل على المنتخبات الوطنية بلاعبي الفريق،  وقرر النادي الأهلي التنازل عن اللاعب رمضان صبحي، وعدم مشاركته في مباراة الفريق الأول مع فريق روما الإيطالي، وذلك لصالح  منتخب مواليد 97 بعد إصرار معتمد جمال على انضمام اللاعب إليه، حيث تقام مباراة بين منتخب مصر ومنتخب أوغندا  في تصفيات أمم أفريفيا 2017.

كما عقد يول جلسة مع اللاعب وليد سليمان بعد انتهاء التدريبات،  وحضر الجلسة محمد عظيمة  مدرب الفريق،  وقام يول بتوجيه اللاعب نحو الاستفادة من إمكانياته، وعدم الجري دون فائدة والتركيز قبل تمرير الكرة، والتعاون مع زملاؤه داخل الملعب.

وصرح حسام غالى لاعب وسط الفريق، أن مباريات الأهلي المتبقية مهمة للغاية، ولا يجب التفريط في أي مباراة قادمة، ويجب اعتبار أي مباراة مباريات كؤوس، كما أن الأهلي يمتلك أفضل لاعبي مصر، ويمكنهم الحصول على أيه بطولة يشاركون فيها.

وقرر النادي الأهلي عمل تحليلات  دم للاعبي الفريق الأول  في الفترة القادمة، وذلك تمهيدا لتقديمها للاتحاد الأفريقي قبل انطلاق مباريات دور الثمانية في بطولة أبطال أفريفيا، مشيراً إلى أنها إجراءات الزامية لكل الفرق المشاركة في البطولة، وسوف يتم ذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق وعلى دفعات متتالية.

وكشف مدرب أحمال النادي الأهلي عن تنمية مهارات لاعبي الفريق، من خلال  وضع برامج لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين من مباراة  لأخرى، حيث هناك جزء لتدريب العضلات وتقويتها، وجزء آخر   بإجراء قياسيات لهذه العضلات مع التغذية السليمة،  ورفع معدل السوائل داخل الجسم  لمساعدة لاعبي الفريق لاستكمال المباريات بنفس الأداء والقوة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يقول محمد رمزى عبد السلام زايد محافظه كفر الشيخ فى مدرسه شابه الاعداديه لجنه رقم اربعه رقم الجلوس 131:

    ايوه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.