عاجل … صرف مكافأة جديدة للفئات التالية
مكافأة جديدة

بمناسبة حلول شهر شعبان وقرب شهر رمضان المبارك أعلن مصدر قضائي رفيع المستوى وفقاً لما نشرته صحيفة الوطن الإلكترونية في عددها الصادر اليوم أن مجلس الدولة قد قرر صرف مكافأة قدرها 6500 جنيه لكل قاض.

وأشارت تلك المصادر إلى أن المكافآت التشجيعية التي يحصل عليها القضاه سنوياً تقدر بنحو 5000 جنيه لكل قاض وعضو نيابة عامة وأن هذه المكافأة تصرف ثلاث مرات فقط في العام الواحد وأن أخر مكافأة تشجيعية صرفت للقضاه قبل 5 أشهر.

وأضافت تلك المصادر إلى أن الموازنة السنوية لقضاة القضء العادي وأعضاء النيابة العامة تبلغ نحو 6 مليار و450 مليون جنيه سنوياً وهذه الموزانة تغطي مرتبات حوالي 18 ألف و400 قاضي وعضو نيابة و87 ألف موظف بالاضافة إلى بند العلاقات الأنسانية للقضاة والموظفين والذي يتضمن بنود مثل مكافأة نهاية الخدمة والزواج والوفاة والحج.

وأكدت تلك المصادر إلى أن كل محكمة ونيابة بها وحدة حسابية بها موظف من وزارة المالية ولا يتم صرف أي شيك حتى ولو قيمته جنيهاً واحداً إلا بعد الحصول على موافقة موظف المالية.

غير أنه لم يتم التأكد من تصريحات تلك المصادر حول حقيقة إعطاء القضاه هذه المكافأة بمناسبة حلول شهرشعبان فهل هي حقيقة أم شائعات الاجابة عن هذا السؤال تكون من المجلس الأعلي للقضاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرااااام اااااااا القضاه تاخد خمس آلاف والناس بتموت من الجوع من كنتي وعمال ومدرسي وعمال بسيطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.