أهم الأكلات والوصفات الشهية التي تقدم مع طبق الباذنجان المخلل
أكلات تقدم مع الباذنجان المخلل

تشتهر المائدة المصرية بتقديم الثنائيات المشهورة مثل: الرنجة مع البصل الأخضر، المشويات مع سلطة الطحينة، الكشري مع الدقة و العيش المحمص، و غيرها من الأكلات و الوصفات التي ارتبطت معا و لابد أن تتواجد في نفس الوقت على المائدة المصرية ، و أصبح الطبق الأساسي لا يمكن أن يقدم بدون طبق المقبلات الذي ارتبط به، واليوم نتناول معا أهم و أشهر الأكلات و الوصفات التي ارتبطت في تقديمها مع الباذنجان المخلل .

الطريقة الأصلية لعمل الباذنجان المخلل

يعتبر الباذنجان المخلل من أسهل أطباق المخللات و المقبلات، و هو طبق برغم أنه قليل التكلفة، إلا أنه عالي القيمة الغذائية حيث يمتلئ الباذنجان بالحديد إضافة الى أنه قليل السعرات الحرارية و لا يتسبب في السمنة و زيادة الوزن .

أهم الأكلات التي ارتبطت مع الباذنجان المخلل

و بالطبع فان هناك عدد من الأكلات و الوصفات التي ارتبطت بتواجدها على المائدة المصرية مع طبق الباذنجان المخلل، فلا يكتمل طعمها الا بوجود طبق الباذنجان المخلل، و التي نقدمها لكم مع خطوات و مراحل تجهيزها و تقديمها على المائدة .

أولا : طاجن البامية مع الباذنجان المخلل .

ثانيا : الملوخيه الخضراء مع الباذنجان المخلل

ثالثا: الفول و الطعمية مع الباذنجان المخلل

رابعا: بطاطس محمرة و مقرمشة مع الباذنجان المخلل

خامسا: صينية البطاطس في الفرن مع الباذنجان المخلل

و يسعدما أن نكون في انتظار طلباتكم لعرض طريقة تجهيز و تحضير  أي وصفة ترغبون في تناولها مع الباذنجان المخلل، كما سنقدم لكم يوميا من خلال موقع مصر فايف، و خلال شهر رمضان قائمة افطار كاملة مع العصير و الحلويات، و كل عام و أنتم بخير .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.