مقتل أبو بكر البغدادي زعيم داعش الإرهابي خبر غير صحيح
أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش

تحدث عدد من مغردي تويتر عن أن خبر مقتل أبو بكر البغدادي غير صحيح، ولكن الحقيقة هي أن الخبر تم فهمه بشكل خاطئ، حيث أن انه بالفعل قد أعلن البنتاجون وزارة الدفاع الأمريكية عن مقتل زعيم داعش الإرهابية، ولكن في محافظة الأنبار، وليس الإرهابي البغدادي زعيم التنظيم ككل، والخبر منشور بتاريخ الأمس 9 مايو.

خبر مقتل زعيم داعش في الأنبار
خبر مقتل زعيم داعش في الأنبار

يتحدث الآن الكثير عن خبر مقتل زعيم داعش، والغريب أنه بعد ساعات من تداول الخبر، وبعد البحث في المواقع الإخبارية الأمريكية، لم نجد أي دليل على صحة هذا الخبر، ولم تنشر أي جريدة أمريكية، أو أوروبية أي جديد عن هذه الخبر، ومازال تداوله في نطاق تويتر، وباقي شبكات التواصل الإجتماعي فقط، وهذا يعزز بقوة لاسف أن خبر مقتل البغدادي خبر كاذب.

تداول الآن نشطاء التواصل الإجتماعي خبر مقتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش، وذلك بعد غارة جوية قامت بها قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية في العراق، والحقيقة هي أن هذا الخبر غير مؤكد حتى هذه اللحظة، ولم يصدر أي بيان رسمي يؤكد مقتل البغدادي أو حتى اصابته في غارة جوية.

هذا الخبر متداول الآن بقوة بين مغردي تويتر دون أن يؤكد أي منهم صحته، بل أن هناك الكثير منهم يتمنى أن يكون خبر مقتل زعيم داعش صحيح، بسبب ما فعله التنظيم من عمليات قتل في الفترة الأخيرة، لعل الساعات القادمة تكشف لنا عن الحقيقة كاملة.

رسميا يعتبر أبو بكر البغدادي هو زعيم تنظيم داعش الإرهابي في العراق، وقد كان هذا الرجل معتقل في السجون الأمريكية في الماضي، وبعد أن خرج من السجن سافر إلى العراق، وقد ذاع سيطه كثيرا في الفترة الأخيرة بسبب العمليات الوحشية التي يقوم بها التنظيم، والجدير بالذكر هنا أن أبو بكر البغدادي لم يظهر في أي مقاطع فيديو سوى مرة واحدة فقط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.