بالفيديو والصور: خيانة في الداخلية وتورط 5 ضباط في مجزرة حلوان.. علي مسؤولية الوفد
وزير-الداخلية-مجدي-عبدالغفار-600x300

في مفاجأة كارثية لم تكن هي الأولى من نوعها ولكنها تكررت كثيراً، كشفت مصادر أمنية عن تورط 5 ضباط برتبة ملازم أول، في مجزرة حلوان والتي راح ضحيتها ثمانية أفراد من رجال الشرطة، أثناء عودتهم من مأمورية.

وقال الكاتب الصحفي السيد عبد العاطي مداخلة هاتفية على قناة “صدى البلد” ببرنامج “صالة التحرير”، أن مصادر أمنية أكدت على اختفاء خمسة ضباط قبل الحادث بأيام قليلة، وأن هؤلاء الضباط الخمسة، كانوا ضمن مجموعة أخرى رفضت الاشتراك في فض ميداني رابعة العدوية والنهضة.

الوفد

كما أكد عبد العاطي رئيس تحرير الوفد، أن الجريدة التي يرأسها تعرف أسماء الضباط الخمسة المتهمين في مجزرة حلوان، مؤكداً أن هؤلاء الضباط كتبوا رسائل وداع لأهاليهم منذ فترة، والداخلية تعلم ذلك ولكنها لم تتخذ أي إجراءات ضدهم.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى، فقد سبقها تورط أكثر من 15 ضابط مع عصابة الدكش، وكانوا يقومون بتبليغ العصابة بخط سير الحملات الأمنية، ويحصلون منهم على مبالغ مالية تقدر بـ 60 ألف شهرياً لتأمينهم وإفشاء أسرار الحملات الأمنية، بل وإخفاء أفراد العصابة من الملاحقات الأمنية لأفرادها.

alwafd-22-4-2016-1

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كالعادة تصفيات حسابات واتهامات وتصفيات بدنية لمجرد إحساس أو لإغلاق قضية او لتبرير جريمة او لتعتيم على حقيقة أو لتحسين صورة وفى النهاية يظهر أن المتهم أو الضحية برئ والمجرم الحقيقى بطل قومى والأمثلة كثيرة ولكم في قضية راجينى دليل . قالو في المثل كذب مساوى ولا صدق مفركش . كفاية سذاجة وهل يوجد سذاجة اكثر من أن يعتقد الكذاب ان الناس تصدقه بل أنه هو أصبح يصدق نفسه

  2. السلام عليكم استاذ بد العاطى رئيس تحرير حيث انما انت رئيس تحرير لا تخمن ان الظباط خونة وباقى البلد شريف حرام تحط اسسم اى حد فى تورط جرايم والا ستكون انت المتورط مش هما وربنا يظهر الحق ولا تظن الناس بالسؤ

  3. يرجى عدم التخمين او سبق الاحداث فى واقعة استشهاد افراد الشرطة بقسم حلوان لان الامر مازال قيد البحث عن الخونة للوصول اليهم رحم الله ابناء الشرطة الابرار وعوض ذويهم الصبر والسلوان كما اننا نهيب بالقضاء سرعة اصدار الاحكام على مثل تلك الجرائم وحتى يكونوا عبرة لغيرهم التحية كل التحية لرجال الشرطة فنحن ابناء مصر المخلصين نثمن ونقدر لكم الدور البطولى فى حماية الامن فى هذا الوقت الحرج وسيتم القضاء بعون الله وبجهودكم على الارهاب الاسود والذى ابتلينا به فى سنة السواد ابان حكم عصابة الارهاب اللهم رد كيد الكائدين لنحورهم انك يارب ولى ذالك والقادر عليه وعاشت مصرنا حرة ابية وقبل الختام اقول اين منظمات حقوق الانسان المصرية والدولية لاصوت ولا تعليق لهم فى مثل تلك الاحداث الدامية انهم بحق ولاشك فى ذلك ينفذون الاجندات المشبوهة دامت مصر وادام الله عليها الامن والامان فنحن بالملايين نؤيد ونساند وندعم قائد مسيرتنا وجيشنا وشرطتنا الابية وحتى يتم القضاء على الارهاب فى كل ربوع مصر المجد والخلود لشهداء مصرنا الغالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.