أحدث الوظائف الخالية في الإمارات اليوم الاثنين 9 مايو 2016
أحدث الوظائف الخالية في الإمارات اليوم الاثنين 9 مايو 2016

أحدث الوظائف الخالية بالإمارات، فرص عمل كبرى ومميزة داخل دولة الإمارات، تم الإعلان اليوم بجريدة الوسيط أبو ظبي عن توافر أكبر فرص عمل بالإمارات .

وظائف جريدة الوسيط أبو ظبي، تنوعت اليوم وظائف الوسيط، نتعرف عليها الآن سوياً من خلال موقع مصر فايف، فتابعونا للتعرف على أحدث وظائف الإمارات .

أحدث الوظائف الخالية في الإمارات اليوم الاثنين 9 مايو 2016

  • شركة كبرى لإصلاح السيارات تحتاج إلى موظف أستقبال يجيد اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، يرجى الاتصال بهذا الرقم : 0562154494 من أجل الالتحاق بالعمل، كما تحتاج إلى فورمان ميكانيك سيارات بترول بشرط توافر خبرة خمس سنوات سابقة في إدارة الورش، كما تحتاج إلى رخصة قيادة، يرجى الاتصال بهذا الرقم : 0555976700 من أجل تحديد موعد المقابلة الشخصية، يرجى العلم بأن المتقدمين فقط من بلاد الشام .
  • مطلوب مشرفة تربوية متفرغة للعمل مساءً في مركز خاص بالأطفال داخل مدينة محمد بن زايد بشرط إجادة الإدارة والتنظيم وقيادة فريق العمل، مشرفة لديها فن التعامل مع الشخصيات ومهارة الاتقان وحاصلة على بكالوريوس، مطلوب توافر خبرة سابقة من سنة إلى سنتان، يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي: [email protected] .
  • مطلوب لصالون نسائي داخل أبو ظبي كوافيرة شاملة وخبيرة منكير وباديكير وأكرليك، يرجى الاتصال الآن على هذا الرقم: 0509922390 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.