بالفيديو.. البنك الأهلي يكشف عن المبلغ الضخم لقروض مبادرة “السيسي” لدعم المشروعات الصغيرة للشباب
البنك الاهلي

كشف “حازم حجازي”، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، عن حجم القروض المقدمة من البنك الأهلي للشباب، والتي تبلغ 200 مليار دولار طبقاً للمبادرة التي أطلقها الرئيس “عبد الفتاح السيسي” لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب.

وأوضح “حجازي”، خلال لقائه مع الإعلامي “ماجد على”، في برنامجه “لقمة عيش”، والمُذاع على “قناة العاصمة”، أن قيمة القروض 200 مليار جنيه لمدة 5 سنين بقائدة 5%، نافياً في الوقت ذاته ما تردد عن استغلال بعض رجال الأعمال للمبادرة وأخذهم للقرض ووضعه كشهادات استثمار بفائدة 12% بهدف التربح بقيمة 7% من دون تمويل أي مشاريع.

وأضاف “حجازي”, بأن مبادرة المشروعات الصغيرة، لها شروط وضوابط، ولا يدخل أصحاب الودائع البنكية ضمنها وكذلك، مؤكداً أن هناك 1200 عميل أخذوا قروض من المبادرة بقيمة مليار و200 ألف، ولا يوجد أحد منهم لديه ودائع أو حساب بنكى، مشدداً على أن هناك رقابة شديدة من البنك بشأن الحصول على قرض المبادرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا راجل 1200 واحد خدوا القروض ؟؟؟!!! دول اصحابكم واهاليكم من اللي حواليكم امال محدش عرف من باقي ال99 مليون بني ادم بالموضوع ده ليه
    200 مليار ج اقسم بالله لو الخبر ده حقيقي والمبلغ ده حقيقي لزكانكم حليتم مشاكل مليون شاب على الاقل وعير كده يبقى فشل او نصب !!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.